منوعات عامة

تراند الفن: فنانة شهيرة تؤمن على مؤخرتها بـ 190 ألف دولار

Advertisements


فنون - كتب امير التهامي في الثلاثاء 15 سبتمبر 2020 04:33 مساءً - أنفقت المغنية البرازيلية “إم سي ريل”، التي وصفتها مجلة “بلاي بوي” بأنها المرأة الأكثر جاذبية في بلادها، نحو 190 ألف دولار لتأمين مؤخرتها.

ولفتت “إم سي ريل” الانتباه عندما أعلنت أنها أغلقت عرض الأسعار على عملية التأمين.

ومن المرجح أن تشمل قيمة التأمين الأضرار المعنوية والمادية والحوادث الشخصية والإعاقة وأي ضرر يجعل من المستحيل إظهار مؤخرتها.

وقررت “إم سي ريل” تأمين مؤخرتها بعد أن شاركت أكثر من 500 ألف من متابعيها عبر تطبيق “إنستجرام”.

وكتبت قائلة: “كل واحد يؤمن ما هو أثمن. في حالتي، المؤخرة”.

Advertisements

وأضافت: “تلقيت الكثير من الرسائل حول مؤخرتي وحتى تهديدات بالحصول عليها، كنت أخشى أن يحدث شيء ما. اقترح أتباعي وضعها في مكان آمن وقررت متابعة الوثائق”، حسبما نقلت صحيفة “ديلي ستار”.

وبحث نجمة أمريكا الجنوبية عن أشخاص آخرين قاموا بإجراء تأمين على أجزاء من الجسم.

وقالت إنه كان من السهل تأمين أجزاء من الجسد لأنه مستوحى من المغنية الأمريكية ماريا كاري، التي أفادت التقارير بإنفاق مليار دولار على ساقيها.

أضافت “إم سي ريل”: “الآن أشعر براحة أكبر، حتى عندما أتجول بالسراويل التي تترك مؤخرتي مكشوفة”.

يأتي ذلك بعد أن ارتدت سروالاً عسكريًا أثناء تسجيل مقطع جديد. وتابعت: “إنها أفضل فكرة للأيام الحارة”.

Advertisements

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر تراند الفن: فنانة شهيرة تؤمن على مؤخرتها بـ 190 ألف دولار على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع ويك اند وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا