منوعات عامة

تراند الفن: اسباب خطيرة ادت الى هروب كارتيرون مدرب الزمالك


فنون - كتب امير التهامي في الثلاثاء 15 سبتمبر 2020 11:45 مساءً - كشفت وسائل إعلام مصرية، نقلا عن مصادر داخل نادي الزمالك الكواليس الكاملة لأزمة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، الذي رحل منذ قليل وأبلغ الزمالك بعدم استكمال مهامه الفنية.

وقالت المصادر إن الأزمة نشبت بعد اختلاف كبير مع الفرنسي ومجلس ادارة الزمالك على الصفقات الجديدة للأبيض.

وطالب كارتيرون بالتعاقد مع بعض اللاعبين، ولكن لم تتم الموافقة عليها وتم التعاقد مع آخرين، مما أغضب الفرنسي وجعله يرحل بشكل مفاجئ.

وأبلغ كارتيرون إدارة الزمالك بدفع الشرط الجزائي والرحيل عن تدريب الزمالك، وحاول مرتضى منصور رئيس الزمالك إقناع المدرب بالبقاء وزيادة عقده لكن كارتيرون تمسك بقرار الرحيل وفسخ العقد.

يأتي ذلك في الوقت الذي كشف فيه مصدر بالجهاز الفني للفريق الأبيض أن كارتيرون لم يقم بقيادة تدريب الفريق اليوم استعدادا للقاء اسوان المقرر له يوم الجمعة المقبل في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر تراند الفن: اسباب خطيرة ادت الى هروب كارتيرون مدرب الزمالك على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع ويك اند وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا