الارشيف / منوعات عامة

شوف عروض العثيم الاثنين 12 سبتمبر 2022 مهرجان الطازج اليوم ولا أوفر

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر شوف عروض العثيم الاثنين 12 سبتمبر 2022 مهرجان الطازج اليوم ولا أوفر في المقال التالي

عمر شويل - جدة عروض العثيم الاثنين 12 سبتمبر 2022 اليوم تبدأ منذ التاسعة من صباح اليوم وحتى الواحدة مساء بتوقيت السعودية، نحن على موعد معكم كل يوم اثنين من كل أسبوع في مهرجان الطازج الأسبوعي والذي يشمل تخفيضات تصل إلى نصف السعر وأكثر على الكثير من المنتجات الطازجة، وهذا إلى جانب العروض السارية لهذا الأسبوع، أعلنت أسواق العثيم عبر صفحتها الرسمية على موقع فيس بوك عن توفير جوالات أيفون 14 برو و أيفون 14 برو ماكس بأسعار خارج المنافسة قريباً، والآن نقدم لكم أحدث عروض العثيم اليوم بصفحة واحدة على الكثير من الأغراض المنزلية.

عروض العثيم الاثنين 12 سبتمبر 2022

الكثير من الأصناف الجديدة تجدونها في فروع العثيم اليوم، وعلى رأسها مانجو الكيت المصري التي يمكنكم الحصول على عرض نصف السعر، أنواع أخرى متعددة من المانجو متوفرة أيضاً منها مانجو الزبدية المصرية، احصل على خصم 50 بالمائة على الملفوف الأبيض والثوم الشبك والبطاطس، تتوفر أنواع أخرى من الفاكهة بسعر التكلفة مثل الكلمنتينا والتفاح الأخضر وبرتقال العصير والعنب الأبيض، إلى جانب الجزر والفلفل الحار والبصل الأحمر.

اللحوم المتوفرة بالعروض لهذا الأسبوع هو لحم غنم نعيمي بالعظم، لحم تيس بلدي بالعظم، مكعبات بقري برازيلي توب سايد، كما توجد جميع أنواع اللحوم حسب الرغبة غير مشمولة بالعروض ولكن في العروض الأسبوعية، إلى جانب الدجاج وشرائح فيليه الدجاج والمجمدات.

بمناسبة العودة إلى الدراسة تقدم لكم مخابز زود عروضاً على مخبوزات المدارس 5 حبات كرواسون بحشوة الجبن بسعر التكلفة فقط، كذلك بسكويت جوز الهند، تتوفر بالعروض مجموعة الأجهزة المنزلية مثل فرن ريد بول الكهربائي 35 لتر.

مهرجان الطازج بتخفيض نصف السعر

الصور التالية جمعنا لكم بها آخر عروض العثيم اليوم الاثنين:

عروض العثيم الاثنين 12 سبتمبر 2022
عروض الصفحة الرئيسية
عروض العثيم الاثنين 12 سبتمبر 2022
الفواكه
عروض العثيم الاثنين 12 سبتمبر 2022
اجبان
عروض العثيم الاثنين 12 سبتمبر 2022
عروض المخبوزات

موعد طرح أيفون 14 برو ماكس في العثيم

لم تعلن الصفحة الرسمية تحديداً عن موعد طرح جوال أيفون 14 برو ماكس بأسواق العثيم، كل ما ذكر هو أنه سيتواجد قريباً بالمتاجر، وسوف يتم الإعلان عن أسعاره والعروض الخاصة به من خلال صفحة أسواق العثيم على فيس بوك قبل طرحه في الفروع بأيام قليلة.

عروض العثيم أيفون 14 بروماكس

d81eb121cf.jpg

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر شوف عروض العثيم الاثنين 12 سبتمبر 2022 مهرجان الطازج اليوم ولا أوفر على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع ثقفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements