الارشيف / منوعات عامة

زيادة غير متوقعة صدمت الجميع وولعت الدنيا .. سعر صرف الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم في السوق السوداء

انت الأن تتابع خبر زيادة غير متوقعة صدمت الجميع وولعت الدنيا .. سعر صرف الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم في السوق السوداء والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - حيث ارتفع سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء بشكل غير متوقع، الأمر الذي يتسبب في رفع سعر الكثير، ويبحث العديد من المصريين الراغبين بالسفر في معرفة سعر الدولار أمام الجنيه المصري، مع وجود بعض التغيرات في سوق العملة بالوقت الحالي،

وكان متوسط سعر الدولار في البنك المركزي المصري 30.83 جنيه للشراء، 30.96 جنيه للبيع، حيث كان سعر الدولار مستقر في السوق السوداء في نهاية عام ٢٠٢٣ ويحظى سعر الدولار اهتمام كبير في مصر بسبب ارتفاع الأسعار المختلفة للسلع في وقت ارتفاع الدولار.

أسعار الدولار في السوق في الوقت الحالي، يبحث المصريون عن اسعار الدولار اليوم الأربعاء في السوق السوداء حيث وصل إلى سعر ٥٥.٣٧ جنيه مصري أي أعلى مستوياته في بداية عام ٢٠٢٤.

حيث شهد الدولار الأمريكي ارتفاعًا ملحوظًا مع بداية الأسبوع الجاري، حيث ارتفع سعر الدولار بشكل مفاجئ بمقدار 2 جنيه، ليصل إلى القيمة الجديدة ٥٥.٣٧ جنيه مصري بعد أن كان بسعر ٥٣ جنيه.ازداد البحث في الفترة الأخيرة على مواقع البحث المختلفة، حيث وصلت إلى هذه الأسعار في البنوك:

حيث سجل متوسط سعر الدولار بالبنك المركزي المصري نحو 30.83 جنيه للشراء، 30.96 جنيه للبيع.كما سجل سعر الدولار في بنك قطر الوطني 30.85 جنيه للشراء، 30.95 جنيه للبيع

وسجل سعر الدولار في بنك فيصل 30.85 جنيه للشراء، 30.95 جنيه للبيع.

وسجل الدولار في البنك العربي الافريقي الدولي نحو  30.85 جنيه للشراء 30.95 جنيه للبيع.كما سجل الدولار في البنك العربي الافريقي الدولي نحو  30.85 جنيه للشراء 30.95 جنيه للبيع.

وسجل الدولار فى بنك التعمير والإسكان نحو  30.85 جنيه للشراء 30.95 جنيه للبيع.

ويتأثر سعر الصرف بالتدخلات الحكومية المختلفة من أجل الحفاظ على استقرار العملة الوطنية بشكل واضح وتحدث عن طريق الشراء والبيع للعملة الوطنية في السوق الدولي.كم سعر الدولار اليوم في السوق المصري؟

وصل سعر الدولار الأمريكي إلى حوالي ٣٠.٩٦ جنيه مصري.

الدولار بكام فى البنك المصري؟

في البنك المصري تم تحديد سعر بيع الدولار ليكون ٣٠.٩٠ جنيه، وسعر الشراء

Advertisements

قد تقرأ أيضا