الارشيف / منوعات عامة

بسبب حركة قذرة فعلها في غرفة النوم.. عروسة سعودية تفر هاربة من عريسها في ليلة الدخلة وتطلب الطلاق على الفور!!

انت الأن تتابع خبر بسبب حركة قذرة فعلها في غرفة النوم.. عروسة سعودية تفر هاربة من عريسها في ليلة الدخلة وتطلب الطلاق على الفور!! والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - رفعت فتاة سعودية شكوى ضد زوجها العشريني الذي افزعها في ليلة الدخلة، وطلبت الطلاق منه بسبب حركة قذرة فعلها في غرفة النوم وسبب لها صدمة نفسية وحالة من الخوف والهلع بحسب ما نشره الكاتب السعودي “علي الزامل” عبر حسابه على منصة إكس.

ووفقاً للرواية التي نقلها أيضاً موقع “المرصد” السعودي، قال الزامل أن الفتاة العروسة انصدمت في ليلة الدخلة عندما شاهدت العريس العشريني يتناول منشطات قبل العلاقة، وهو ما جعلها ترفض إقامة العلاقة معه، واحتدم الخلاف بين العروسين حتى وصل لطلب العروسة الطلاق.

وتقول الفتاة بحسب ما نقله الزامل على لسانها : ” صدمت بزوجي الشاب العشريني يتناول “ مقويات جنسية ” يوم الدخلة فانتابني خوف وهلع فامتنعت عن معاشرته واحتدم الخلاف بيننا فطلبت الطلاق ! ” .وقال الكاتب السعودي : ” نتفهم أن رجل ستيني أو حتى خمسيني يتناول المنشطات في ليلة الدخلة ربما ليظهر حيويته أو لنقل لعله يستعيد قدراته الغابرة ! لكن شاب في مقتبل العمر لماذا يستخدمها وأخص الذين لا يعانون عجزاً جنسياً ؟ ” .

وتابع قائلاً في مقاله : ” من حق الزوجة أن تستنكر ذلك وتتوجس خيفة وريبة من زوجها فإذا كان هذا حاله وهو في عنفوان الشباب فكيف عساه أن يكون بعد مضي عشر سنوات أو أكثر ! ؟ ” .

وأشار الكاتب السعودي علي الزامل إلى أن الكثير من العرسان الشباب ( الأصحاء ) يعمدون . عبثاً لأخذ المقويات فقط ليثبتوا فحولتهم الخارقة وتحديدا أول ليلة متناسين خطورة ذلك وتداعياته بوصفهم سوف يدمنون عليها وربما تُذهب فحولتهم أو ما تبقى منها إلى غير رجعة .

وتابع بقوله : ” أن تكون طبيعياً أفضل ألف مرة من أن تكون فحلاً لا يشق له غبار لكن مؤقتاً ! أو إن صحت العبارة فحلاً ( كرتونياً ) ” .

واختتم قائلًا : ” همسة .. الزوجة تتكيف وتتطبع وقدرات زوجها . الفعلية . منذ الأيام الأولى فلا داعي للافتعال والتصنع الذي سوف يتكشف لاحقاً و وهنا مكمن المشكلة ! ؟ ” .

Advertisements

قد تقرأ أيضا