الارشيف / منوعات عامة

اتفرج كيف انتقم زوج من زوجته التي كشفت أسرار غرفة النوم وما فعله بها في ليلة الدخلة (إليكم ما نشرته في منصات التواصل)

انت الأن تتابع خبر اتفرج كيف انتقم زوج من زوجته التي كشفت أسرار غرفة النوم وما فعله بها في ليلة الدخلة (إليكم ما نشرته في منصات التواصل) والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - كشفت زوجة سعودية عن معاناتها المؤلمة مع زوجها رغم أنها مازالت عروسة وفي شهر العسل، لكن زوجها القاسي انتقم منها بطريقة لا تخطر على بال أحد وذلك بعد أن وجد لها تعليق على منصة “إكس” تتحدث فيه عن الزواج وتكشف فيه أسرار غرفة النوم.

وفي رسالة نشرها حساب “فضفضة” على منصة “إكس“، قالت الزوجة أنها متزوجة من شهرين وزوجها يفتش جوالها بشكل مستمر، وسبق أن وجد لها تعليق على منصة إكس قالت فيه أن الزواج ماهو حلو لأن زوجها صار من أول شهر ينام بغرفة ثانية.

واضافت أن زوجها غضب كثيراً عندما وجد ذلك التعليق وأخبر أهلها بذلك، وصار يبتعد عنها كثيراً ولا ينام معها في ذات الغرفة.كما اوضحت أن زوجها يعزل عنها كثيراً لأنه يرغب بتحديد الجنس، وعنده 3 عيال من الزوجة الأولى، ويرغب بولد فقط، مضيفةً أنها موظفة وليس عندها مانع أن تنجب أو بنت، المهم عندها أن يكون لديها أطفال قبل أن يفوتها قطار العمر خصوصاً وأن وعمرها الآن 38 سنة.

وفي ختام رسالتها، طلبت الزوجة من المتابعين أن ينصحوها ويرشدوها للقرار الصحيح، قائلة: “مادري اطلع من البيت اروح لأهلي أو أجلس اصبر ماني عارفه؟”

Advertisements

قد تقرأ أيضا