الارشيف / صحة

كريم حليب لبان الذكر لتبييض البشرة والمناطق الداكنة في الجسم خلال أسبوع بدون تكاليف

تفتيح البشرة يعد من أهم ما تبحث عنه الفتيات والسيدات للحصول على بشرة بيضاء كبياض الثلج واستخدام كريم حليب لبان الذكر لتبييض البشرة وعلاج جميع المشاكل التي يعاني منها معظم الفتيات من أول مره، فهذا الكريم الغني بمكوناته فهو يصنع بثمن قليل جدا، باستخدام مكونات من داخل المنزل يمكنك عمل مورد خدود طبيعي Tint بأقل تكلفة وآمن على صحتك، إذا كت تعاني من ظهور الشيب المبكر يمكنك التخلص منه بالتمر في وصفة طبيعية وتستخدم بدون خوف أو قلق.

كريم حليب لبان الذكر لتبييض البشرة

يعتبر هذا الكريم هو بمثابك الحصول على أغلى أنواع الريمات في تبييض الجسم والبشرة وجميع المناطق الداكنة في الجسم، ويعمل على ترطيب البشرة والمساعدة في التخلص من  التجاعيد المبكرة، يستخدم كريم حليب لبان الذكر مرتين خلال الأسبوع ويصنع عن طريق وضع لبان الذكر في كوب من الماء ويضع عليه كوب ماء مغلي ويترك لمدة لا تقل عن 12 ساعة ثم يهرس ويخلط حتى يمتزج ويذوب تماما ويصفى بقطعة من الشاش.

طريقة عمل مقشر لبان الذكر

مقشر كريم لبان الذكر ملعقة كبيرة سكر خشن، ملعقة كبيرة أرز مطحون، يتم خلطهم بزيت اللوز الحلو وملعقة صغيرة من حليب لبان الذكر المذكور طريقة عمله سابقاً،  للحصول على مقشر طبيعي ينظف خلايا البشرة، ويعيد تجديد البشرة ويعطيها اللمعان الطبيعي ونظافة قوية وإزالة جميع الترسبات بها.

طريقة عمل ماسك لبان الذكر

ماسك لبان الذكر، ملعقة حمص المطحون، ملعقة من حليب البودر، ملعقة صغيرة عسل نحل، ملعقة صغيرة حليب لبان الذكر كما تم ذكره، فأن هذا الماسك يزيل الكلف ويفتح البشرة ويزيل التصبغات ويعطي البشرة الجاذبية والتوهج المطلوب، كما أنه يقضي على تجاعيد حول العينين ويزيد من شباب البشرة والوجه، كما أنه يمكن استدامه في جميع أزاء الجسم، للتخلص من جميع المشاكل التي تعاني منها فهو يعد كريم الجمال والشباب.

كريم لبان الذكر

نصف كوب حليب لبان الذكر، ملعقة كبيرة نشا، ملعقة كريم جوز الهند، وملعقة زيت ورد، يتم خلطهم سويا ووضع الخليط على البشرة لمدة 20 دقيقة ويفرك برفق من الوجه وأجزاء الجسم.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر كريم حليب لبان الذكر لتبييض البشرة والمناطق الداكنة في الجسم خلال أسبوع بدون تكاليف على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع ثقفنى وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا