الارشيف / لايف ستايل

محمد رفعت يحذر من تناول الأطفال للمكملات الغذائية دون استشارة الطبيب

وأشار رفعت خلال حلقة اليوم من برنامج "أجيال" المذاع على الراديو 9090، والذى تقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى، إلى عدم التركيز على معدل إصابات كورونا فقط، لأن ذلك يثير حالة من الذعر مما يؤثر على مناعة الفرد، بل الاهتمام أيضا بعدد حالات الإصابة لارتفاعها على مستوى العالم.

ونصح رفعت بضرورة بث شعور الاطمئنان فى نفوس الأشخاص المضطربة، وعدم التأثير بحالتهم لأن القلق والتوتر يضعف أداء جهاز المناعة فى الجسم.

وأوضح أن زيادة الوزن بشكل العام تضعف أداء أجهزة الجسم الحيوية ومن الممكن أن تتسبب فى ارتفاع ضغط الدم والتأثير على المفاصل وأداء عضلة القلب، فالمناعة لا تزداد بكمية الأكل وزيادة الوزن ولكن بتناول الطعام الصحى.

إنفوجراف : روشتة هانى الناظر .. 10 خطوات تحميك من كورونا

وحذر الأمهات من السير وراء الأقاويل المتداولة حول ضرورة تناول الأطفال المكملات الغذائية لوقايتهم من كورونا، مضيفا أن المكملات الغذائية ليس لا علاقة بالفيروس، ولا تؤخذ إلا فى الحالات المرضية والتى منها سوء امتصاص الأغذية باستشارة الطبيب.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر محمد رفعت يحذر من تناول الأطفال للمكملات الغذائية دون استشارة الطبيب على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا