الارشيف / لايف ستايل

احذر .. 3 أعرض جديدة تؤكد الإصابة بـ كورونا

ومع تزايد الإصابات والوفيات، اكتشف الخبراء، مجموعة جديدة من الأعراض التى تؤكد الإصابة بـ كوفيد 19.

ويصنف الفيروس التاجى، بشكل أساسى على أنه فيروس تنفسى لأنه يهاجم الرئتين،  وتختلف أعراضه المعروفة لدى الجميع ما بين الارتفاع الشديد لدرجة الحرارة، أو الصعوبة فى التنفس.

إنفوجراف : روشتة هانى الناظر .. 10 خطوات تحميك من كورونا

وخلال الأيام الأخيرة تم اكتشاف علامات جديدة للعدوى، وتمت إضافتها إلى قائمة الأعراض الرسمية لمركز السيطرة على الأمراض.

وبحسب المركز، فإن الأعراض الجديدة، تضمنت: سيلان الأنف أو الاحتقان، والغثيان، والإسهال.

وتضم القائمة الرسمية لأعراض كوورنا: السعال، والحمى، والتعب وأوجاع العضلات أو الجسم، والصداع، وفقدان التذوق أو الرائحة، والتهاب الحلق.

جدير بالذكر أن منظمة الصحة العالمية، شددت على أهمية الالتزام بالتباعد الاجتماعى، والالتزام بالإجراءات الوقائية لمواجهة تفشى فيروس كورونا، مع أهمية غسل اليدين باستمرار.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر احذر .. 3 أعرض جديدة تؤكد الإصابة بـ كورونا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا