الارشيف / لايف ستايل

ريا أبى راشد تتصدر محركات البحث .. والإعلامية ترد بصورة وتعليق

شاركت الإعلامية ريا أبى راشد متابعيها وجمهورها عبر حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" صورة جديدة لها للتعليق على ما أثير على السوشيال ميديا، خلال اليومين الماضيين حول ما إذا كانت أجرت عمليات تجميل من عدمه مؤخرا.

ونشرت الإعلامية ريا أبى راشد صورة لوجها عبر حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، معلقة: "هذا الوجه الذى كان لدى دايما"، حيث يأتى تعليقها بعدما أطلت بلوك مختلف عما تعود عليه الجمهور منها.

وكانت الإعلامية ريا أبى راشد قد ظهرت بملامح متغيرة تماماً بعد وضع مكياج ثقيل جداً، وبدى وجهها غير بسبب خسارة الوزن، وقد تعود جمهورها على إطلالاتها الناعمة بمكياج خفيف، مما جعل جميع متابعيها يتساءلون، هل خضعت لعملية تجميل؟، ولكن ريا ردت بأسلوب غير مباشر ونشرت صورا بعدها بساعات عبر حسابها على إنستجرام وظهرت ملامحها كما هى.

وأشعلت ريا منصات السوشيال ميديا بعد صورها على إنستجرام، وتصدرت محرك البحث الشهير جوجل ضمن قائمة الأكثر بحثا خلال الساعات الماضية بسبب ظن البعض خضوعها لعميلة تجميل فى وجهها.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر ريا أبى راشد تتصدر محركات البحث .. والإعلامية ترد بصورة وتعليق على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا