لايف ستايل

انتصار كبير لعلماء الفلك .. أدلة على وجود كوكب أكبر من الأرض

إنفوجراف : روشتة هانى الناظر .. 10 خطوات تحميك من كورونا

وحسب صحيفة جارديان البريطانية، تنتظر الأوساط فى علم الفلك تأكيد الأدلة على وجود مثل هذا العالم الجديد عن طريق تلسكوب حديث عملاق يحمل اسم "فيرا سى روبن"، تيمنا بعالم الفلك الذى اكتشف فى السبعينيات بعض الأدلة الأولى على وجود المادة المظلمة، التى تشكل جزءا كبيرا من كتلة الكون.

ومن المقرر أن يبدأ العمل بالمرصد الفلكى الجديد فى 2022، حيث يمكن لتلسكوب روبن العثور على الكوكب بشكل واضح أو على الأقل تقديم دليل ظرفى على وجوده.

وفى حين أن اكتشاف الكوكب سيكون بمثابة انتصار لعلماء الفلك، إلا أنه أيضا سيكون كارثة للنظرية القائمة حول كيفية نشوء النظام الشمسى.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر انتصار كبير لعلماء الفلك .. أدلة على وجود كوكب أكبر من الأرض على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا