لايف ستايل

صباحك ومطرحك: سلوك محور روض الفرج بدلا من 26 يوليو

  • 1/2
  • 2/2

وأوضح صابر، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "صباحك ومطرحك" الذى يقدمه الإعلامى أحمد يونس، أن جميع محافظات الوجه البحرى والطرق الساحلية شهدت سيولة فى الحركة المرورية، وفى محافظة الإسكندرية هناك بعض الأحجام فى منطقة محرم بك، وبالنسبة لمحافظات الوجه القبلى تعمل الطرق بشكل مرضى.

وأشار مراسل الراديو 9090 إلى أن القادمين من الطريق الزراعى إلى نفق السلام تنحصر الكثافة أعلى منطقة بركة الحاج، بالإضافة إلى أعلى الكونيسة والبساتين والأوتوستراد.

وأعلن عن ارتفاع الأحجام المرورية فى أعلى محور 26 يوليو عند منطقة المنصورية، لذلك يفضل سلوك محور روض الفرج.

وأضاف صابر أن الأزدحام الذى تشهده محاور القاهرة فى منطقة الفنجرى، ونصح بسلوك شارع مصر والسودان.

إنفوجراف : روشتة هانى الناظر .. 10 خطوات تحميك من كورونا

كما هناك بعض الأحجام المرورية أعلى كوبرى الأوتوستراد ويجب تفادى ذلك بسلوك كورنيش النيل، أما كوبرى 15 مايو كان هناك سيارة معلقة وتم الانتهاء منها.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر صباحك ومطرحك: سلوك محور روض الفرج بدلا من 26 يوليو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا