الارشيف / لايف ستايل

40 % من هواتف أندرويد معرضة للاختراق

وكشفت الدراسة التى أجرتها شركة Check Point، أن تلك الهواتف معرضة للاختراق بسبب 400 ثغرة أمنية موجودة فى أنظمة تشغيلها، وهو ما يجعل مليارات المستخدمين فى خطر.

ويمكن أن يستغل الهاكر الثغرات الـ 400 الموجودة فى وحدة الإشارات الرقمية فى معالجات Snapdragon سناب دراجون، فى التجسس على المستخدمين لهواتف أندرويد.

وتمكن هذه الثغرات من الوصول إلى صور المستخدمين، والفيديوهات الشخصية المتعلقة بهم، إضافة إلى التجسس على المكالمات الشخصية، حسب الدراسة التى نقلتها صحيفة "ديلى ميرور" البريطانية.

 

 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر 40 % من هواتف أندرويد معرضة للاختراق على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا