الارشيف / لايف ستايل

أبل تخفض أسعار هواتفها لطرحها بدون شاحن وسماعات

وأزالت الشركة الأجهزة السلكية المجمعة مع أجهزة "آيفون"، وهذا يشير إلى أن iPhone 12 الجديد وجميع الموديلات الأخرى من لحظة الإعلان عن المنتجات الجديدة سيتم بيعها بدون سماعات.

وأوضحت الشركة فى عرضها لشهر سبتمبر رفض وحدة تزويد الطاقة فى مجموعة الساعات الذكية إضافة الشاحن، وذلك راجع للمخاوف البيئية، حيث وفقا لفكرتهم، يجب أن يكون لدى كل شخص فى المنزل بالفعل عدة أجهزة شحن من معدات أخرى، لذلك فى عام 2020، لا فائدة من إضافة شحنة أخرى.

فى غضون ذلك، تزايدت شكاوى عدد واسع من أصحاب هواتف "آيفون"، خلال الأيام الماضية، من نفاد شحن بطارية هواتفهم بشكل أسرع من المعتاد بعد تثبيت نظام iOS 14 الجديد الذى طرحته أبل فى وقت سابق من هذا الشهر.

وتعود أسباب تلك المشكلة، التى تعد إحدى المشاكل الفنية المصاحبة لكل تحديث من "أبل" إلى قيام هاتف"آيفون" بتنفيذ الكثير من المهام فى الخلفية لبعض الوقت بعد تثبيت نظام تشغيل جديد.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أبل تخفض أسعار هواتفها لطرحها بدون شاحن وسماعات على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements