الارشيف / لايف ستايل

تيك توك ينقذ فتاة من الخطف

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - واستعانت الفتاة التى تبلغ من العمر 16 عاما، عند تواجدها بسيارة الخاطف بعلامة يد متداولة عبر "تيك توك" تشير إلى العنف بالمنزل للتنبيه إلى أنها فى خطر.

وكان على الطريق أحد السائقين، الذى أبلغ شرطة مقاطعة لوريل بعد ملاحظته لفتاة بإحدى السيارات والتى ترسل إشارات تدل على العنف المنزلى وحاجتها للمساعدة.

 

وكان والدها قدم بلاغا الثلاثاء الماضى عن اختفائها، حتى رآها السائق داخل سيارة فى ولاية كنتاكى بعد أيام من خطفها.

وتمكنت الشرطة من الوصول إليها واعتقلت رجلا يبلغ 61 عاما ويدعى جيمس هربرت، وقالت الفتاة لاحقا إنها سافرت معه عبر ولاية كارولينا الشمالية، تينيسى، كنتاكى وأوهايو، وفقا لبيان مكتب المحافظ.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر تيك توك ينقذ فتاة من الخطف على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements