الارشيف / لايف ستايل

سر تسمية سمكة كرة القدم (صور)

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

جدة - نرمين السيد - وكشف بيلر، أنه عثر على السمكة خلال تواجده على شاطئ سان دييجو بكاليفورنيا الأميركية، حيث كان يعتقد أنه قنديل بحر، إلا أنه تفاجئ بكونها سمكة كرة القدم، وبلغ طول السمكة قدم تقريبا.

 

سمكة كرة القدم، هى نوع نادر يعيش فى أعماق المحيط الهادئ، ويكون مختبئا تحت الرمال بالقاع.

سمكة كرة القدم

 

وسمى هذا النوع النادر من الأسماك بهذا الاسم لأنه يأخذ شكل الكرة، وتمتلك على رأسها سوط فى نهايته كرة صغيرة، هذه الكرة تضىء بفعل نوع معين من الجراثيم الساكنة فيها محولة اياها إلى سلاح فتاك.

سمكة كرة القدم
سمكة كرة القدم

 

وتمتلك فكين كبيرين مزودين بصفين من الأسنان الكبيرة الحادة، وتتميز هذه السمكة ببطن السمكة وعظام رقيقة بمرونة عالية تمكنها من ابتلاع فرائس قد تصل إلى ضعف حجمها.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر سر تسمية سمكة كرة القدم (صور) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements