الارشيف / لايف ستايل

استبعاد 40 ناقة من مسابقة ملكة جمال الإبل بالسعودية بسبب عمليات البوتكس

جدة - نرمين السيد - وأوضحت اللجنة المنظمة أنه تم استبعاد كل الإبل التى تعرضت لأى «شكل من أشكال العبث»، حيث يقوم بعض الملاك «بتحسين المنظر العام» للإبل «بغية الحصول على الجائزة».

واكتشفت السلطات هذا العام أن عشرات المربين قاموا بمد شفاه وأنوف الإبل، واستخدموا هرمونات لتقوية عضلات الحيوانات، وحقنوا رؤوس الإبل وشفاهها بالبوتوكس لتكبيرها، واستخدموا مواد حشو لتليين وجوهها، وفى عام ٢٠١٨، تم استبعاد ١٢ متسابقًا لأن أصحابهم استخدموا مادة البوتوكس على جمالهم.

يذكر أن الرياض تحتضن فى ديسمبر الجارى أكبر مهرجان من نوعه فى العالم والمتخصص فى الإبل وعلامات جمالها، والذى سيستمر لأكثر من أربعين يومًا، ويأتى الهدف من المهرجان إلى الحفاظ على دور الجمل فى التقاليد والتراث فى المملكة. تربية الجمال هى صناعة تقدر بملايين الدولارات وتقام أحداث مماثلة فى جميع أنحاء المنطقة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر استبعاد 40 ناقة من مسابقة ملكة جمال الإبل بالسعودية بسبب عمليات البوتكس على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements