الارشيف / لايف ستايل

ملكة جمال الكون.. الهندية هارناز ساندو تفوز بـلقب 2021 (صور)

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

جدة - نرمين السيد - هارناز ساندو

وتمكنت هارناز ساندو بالفوز على 79 متسابقة من مختلف البلدان والأقاليم ومنهم وصيفة ملكة جمال باراجواى، نادية فيريرا، وملكة جمال جنوب أفريقيا الثانية، لاليلا مسوان.

الهندية هارناز ساندو

ووضعت ملكة جمال الكون 2020 "أندريا ميزا"، التاج على رأس الهندية ساندو وذلك قبل أن تقوم بأول جولة لها كملكة جمال الكون الجديدة.

الهندية هارناز ساندو

ووصف موقع المسابقة بأن الهندية ساندو "مدافعة قوية عن تمكين المرأة، خاصة فيما يتعلق بحقوقها الدستورية فى التعليم والعمل وحرية الاختيار".

الهندية هارناز ساندو

الهندية هارناز ساندو

وألقت هارناز ساندو كلمة على خشبة المسرح خلال المسابقة، والتى حثت من خلالها الشباب على التميز والتحلى بالجمال وتجنب مقارنة أنفسهم بالآخرين، وعلقت: "آمنت بنفسى، ولهذا السبب أقف هنا اليوم"، وذلك وفقا لما جاء فى "cnn" العربية.

صور هارناز ساندو فى الحفل

تألقت الهندية هارناز ساندو بإطلالتها ذات الطابع الأنيق، حيث كانت مرتدية فستانا ذهبى اللون وبه جزء شفاف، وشعرها منسدلا على ظهرها، وبمكياج بسيط كشف ملامحها الجميلة

مسابقة ملكة جمال الكون 2021

وتعد تلك المسابقة هى المسابقة السبعين لملكة جمال الكون، وبدأت الفعالية فى الثالثة فجرا الموافق الساعة الواحدة حسب توقيت جرينيتش، ليتم بثها مباشرة فى وقت الذروة على التلفزيون الأمريكى.

وأقيمت المسابقة فى منتجع إسرائيل، حيث تنافست 80 امرأة من جميع أنحاء العالم على التاج، واحتلت نادية فيريرا من باراجواى ولايلا مسوانى من جنوب أفريقيا المركزين الأول والثانى على التوالى.

جدير بالذكر أن المكسيكية أندريا ميزا ذات الـ 26 عاما من عمرها، فازت بلقب ملكة جمال الكون لعام 2020 فى فعالية أقيمت فى مايو الماضى بولاية فلوريدا الأمريكية، بعد تأجيلها بسبب فيروس كورونا.

 

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ملكة جمال الكون.. الهندية هارناز ساندو تفوز بـلقب 2021 (صور) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements