الارشيف / أخبار السعودية

صندوق التنمية العقاري يعلن عن موعد صرف الدعم السكنى 1441

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر صندوق التنمية العقاري يعلن عن موعد صرف الدعم السكنى 1441 في المقال التالي

عمر شويل - جدة صندوق التنمية العقاري ، في تصريح جديد له خرج منذ قليل واعلن عن موعد صرف الدعم السكنى 1440 من مشروع الإسكان الاجتماعي لكل من وقعوا على العقد مع الصندوق العقاري للتنمية وقد جاء رد الحساب الرسمي للصندوق بوابة الإسكان استعلام لحساب المستفيدين من صندوق التنمية العقارية من خلال تساؤلات كثيره من مواطني المملكة العربية السعودية عن سبب تأخير إيداع الدعم في الحسابات لهذا الشهر وكان التساؤل لماذا تأخر صرف الدعم السكني لهذا الشهر .

صندوق التنمية العقاري متى موعد صرف الدعم السكنى

يعتبر الإسكان الاجتماعي التابع لوزارة الإسكان السعودية من اهم الوزارات التي تقدم الدعم للمواطنين السعوديين خاصه بالدعم السكنى للأسر محدودة الدخل وقد جاء رد الحساب على تساؤلات المواطنين عن موعد صرف الدعم السكنى الخاص بصندوق التنمية العقاري انه سيتم إيداع الصرف في حساب المواطن في خلال يومين من تاريخ سحب القسط .

 التسجيل في صندوق التنمية العقارية

خطوات بسيطه من اجل التسجيل في صندوق التنمية العقاري من خلال الدخول على البوابة الإلكترونية للصندوق العقاري واختيار خدمة التسجيل في البوابة وبعد ذالك عليك أدجال كل البيانات المطلوبة وهى عبارة عن بيانات اسريه وبيانات شخصية خاصه بالدخل وعليك استكمال التسجيل وتفعيل الحساب ثم الدخول على الخدمات التي يقومها بتقديمها الموقع ومن هذه الخدمات برامج التمويل المدعومة .

خطوات التسجيل في صندوق التنمية العقارية

  1. أولا بتسجيل الدخول على البوابة الإلكترونية للصندوق العقاري الموجودة أعلاه .
  2. اختيار خدمة التسجيل في البوابة.
  3. وبعد ذلك عليك إدخال البيانات المطلوبة.
  4. الدخول على خدمات برامج التمويل المدعومة.

طريقة تحديث بيانات صندوق التنمية العقارية 

  • عليك أولا الدخول على موقع صندوق التنمية العقارية.
  • سوف يظهر لك عدة روابط نقوم باختيار رابط الخدمات الإلكترونية.
  • ثم اختيار خدمة المواطنين وعلى الفور سوف صفحة جديدة بها الكثير من الخدمات الإلكترونية الخاصة بصندوق التنمية العقارية.
  • أخر خطوة نقوم باختيار تحديث البيانات الشخصية ونقوم الضغط عليها وإجراء التعديلات اللازمة .

طريقة وخطوات تفعيل خدمة اختيار المخطط السكني

  • زيارة البوابة الإلكترونية لبرنامج سكني.
  • اختيار الحلول السكنية.
  • الضغط علي خيار الأراضي السكنية المجانية.
  • اختيار المخطط المناسب .

الفروع الذكية للصندوق العقاري

المشرف العام على صندوق التنمية الغفاري خالد العمومي وضح عقب افتتاح الصندوق العقاري بالرياض انه في خلال عام 2019 سيكون هناك الكثير من المجهودات والعمل لتأهيل البنك العقاري السعودي في جميع بلدان المملكة العربية السعودية لتتحول على فروع ذكيه .

رقم سكني المجاني 2019

يمكن الاستعلام عن مستفيدي الإسكان برقم الهوية عن طريق تسجيل الدخول على الموقع الإلكتروني لوزارة الإسكان السعودية أو من خلال الاتصال بالرقم الموحد 199090 مجانا وهو يعمل على مدار 24 ساعه من اجل خدمة المواطنين .

خطوات تفعيل خدمة اختيار المخطط السكني

  • زيارة البوابة الإلكترونية لبرنامج سكني.
  • اختيار الحلول السكنية.
  • الضغط علي خيار الأراضي السكنية المجانية.
  • اختيار المخطط المناسب .

أسماء مستفيدين الدعم السكنى من صندوق التنمية العقاري ووزارة الإسكان

بالتعاون مع صندوق التنمية العقاري ووزارة الإسكان في المملكة فقد اعلنوا عن أسماء مستحقي خدمات وزارة الإسكان ويأتي ذالك من ضمن حملات سكنى بين 100 ألف من مقدمي الطلبات لعام 2019 للاستفادة من برنامج سكنى في أواخر العام الماضي من خلال الرابط استعلام أسماء مستفيدي الدعم السكنى بالمملكة العربية السعودية .

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر صندوق التنمية العقاري يعلن عن موعد صرف الدعم السكنى 1441 على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع ثقفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements