الارشيف / أخبار السعودية

منصة بياناتي تحديث البيانات الوظيفية 1441 موقع وزارة الخدمة المدنية

  • 1/2
  • 2/2

انت الان تتابع تفاصيل خبر منصة بياناتي تحديث البيانات الوظيفية 1441 موقع وزارة الخدمة المدنية والان نترككم مع بالتفاصيل

محمد ناس - القاهرة رابط تحديث البيانات الوظيفية عبر منصة بياناتي الخدمة المدنية والتي تم تدشينها ليستفاد منها المواطنين المدنيين، وموظفي الموارد البشرية والمختصين، للاستفادة من الخدمات الرقمية المتطورة التي تقدمها المنصة، لتمكين الموظف الحكومي من تصحيح بياناته الوظيفية والإطلاع عليها، والحصول على التقارير الطبية في إطار التعاون بين المنصة ووزارة الصحة السعودية، واستعراض السجل الوظيفي والبيان التاريخي للموظف.

خدمات منصة بياناتي تمتد للمزيد فتمكن الموظف من طباعة بيان بخدمته، والمتابعة لما يصدر من قرارات نحو الابتعاث أو التدريب والمعاملات الإدارية، والمتابعة لجميع الطلبات المقدمة في أي وقت، وبالتالي تعمل خدمة بياناتي وزارة الخدمة المدنية على اختصار الوقت والمجهود الذي يبذله المواطن، وإتمام الخدمات بدون موافقة الإدارة المعنية أو مقر وزارة الخدمة المدنية.

منصة بياناتي الخدمة المدنية

تسجيل الدخول على منصة بياناتي الخدمة المدنية يمكن أن تتم بعدة طرق، منها الدخول عبر بوابة النفاذ الوطني الموحد عبر حساب المستخدم في ابشر بالاسم وكلمة المرور، ولم ليس لدية حساب يمكن الدخول على مستخدم جديد، ولمن له حساب على أبشر وفقد احد البيانات عليه الدخول على رابط أبشر  والتحديث.

حدث بيانات الآن، يمكن التعرف على الخطوات والتعليميات من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني وزارة الخدمة المدنية ثم اختيار خدمة بياناتي، وسنجد شرح على موقع الخدمة لمعرفة كفية تحديث البيانات، وفق الشروط والتي أكدت على أن يكون المتقدم موظف حكومي، وسعودي الجنسية وله حساب في الخدمة.

بدر سيد مصري الجنسية، محرر بموقع نجوم مصرية أهدف لتقديم عمل صحفي بمصداقية وأحب كرة القدم، مجال الدراسة الهندسة

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر منصة بياناتي تحديث البيانات الوظيفية 1441 موقع وزارة الخدمة المدنية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements