الارشيف / أخبار السعودية

محمد سعيد الشمراني.. تعرف على المتدرب السعودي الذي أطلق النار بقاعدة عسكرية أمريكية

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

محمد سعيد الشمراني.. المتدرب السعودي الذي أطلق النار بقاعدة عسكرية أمريكية

المصدر:

كشفت قناة NBC News الأمريكية، أن مطلق عن اسم الطالب السعودي الذي يعتقد أنه منفذ عملية إطلاق النار داخل قاعدة جوية تابعة للبحرية الأمريكية في ولاية فلوريدا.

وفي وقت سابق اليوم الجمعة، أطلق شخص النار داخل قاعدة ”بنساكولا“ الجوية في فلوريدا، ما أدى إلى مقتل 4 أشخاص من ضمنهم المهاجم وإصابة آخرين.

وقالت القناة إن منفذ العملية التي لا تزال ملابساتها ودوافعها غير واضحة، ”متدرب من المملكة العربية السعودية، يدعى محمد سعيد الشمراني“.

وأشارت القناة الأمركية إلى أن محمد سعيد الشمراني منفذ الهجوم: ”ملازم في سلاح الجو بالمملكة العربية السعودية“.

وكانت وكالة أسوشيتد بريس قد نقلت عن مسؤولين أمريكيين قولهم: ”إن المشتبه به متدرب سعودي في مجال الطيران، وإن التحقيقات جارية لمعرفة دوافع الهجوم“.

وتضم القاعدة التي وقع فيها الهجوم 16 ألف عسكري وأكثر من 7 آلاف و400 مدني، وتعتبر مركز تدريب أول لطياري البحرية، وتُعرف بأنها ”مهد طيران سلاح البحرية“، كما أنها تستقبل طلابًا من كافة أنحاء العالم.

ويأتي حادث إطلاق النار اليوم بعد يومين فقط من قيام بحار أمريكي بقتل اثنين من الموظفين المدنيين، وإصابة آخر قبل أن يقتل نفسه في بيرل هاربور في حوض بناء السفن في هاواي.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر محمد سعيد الشمراني.. تعرف على المتدرب السعودي الذي أطلق النار بقاعدة عسكرية أمريكية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع ارم وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements