الارشيف / أخبار السعودية

الأخضر الأولمبي يسعى لمواصلة مسيرته القوية بمواجهة تايلاند غداً في دور الثمانية لكأس آسيا

عبدالله الينبعاوي _ متابعات _ جدة:
..
يسعى المنتخب السعودي لكرة القدم تحت 23 عاما إلى مواصلة مسيرته القوية بمواجهة منتخب تايلاند البلد المضيف غداً الساعة 1:15 ظهرا بتوقيت المملكة على استاد ثاماسات في باثوم ثاني ضمن دور الثمانية لبطولة كأس آسيا 2020 في تايلاند.
ويلتقي في المباراة الثانية غدا منتخب سوريا مع أستراليا على استاد راجامانغالا في بانكوك.
والمتأهل من مباراة الأخضر وتايلاند للدور نصف النهائي يوم الأربعاء المقبل سيواجه الفائز من مباراة الإمارات وأوزبكستان.
وكان المنتخب السعودي تصدر في الدور الأول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات، حيث فاز على اليابان 2 – 1 وتعادل مع قطر 0-0 ثم فاز على سوريا 1 – 0 ، في المقابل جاء تأهل المنتخب التايلاندي بتحقيقه المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط من ثلاث مباريات، حيث فاز على البحرين 5 – 0 وخسر أمام أستراليا 1-2 وتعادل مع العراق 1-1.
يذكر أنه شارك في البطولة 16 منتخبا جرى تقسيمها على أربع مجموعات، وتأهل أول فريقين في كل مجموعة إلى دور الثمانية ، علماً بأن المنتخبات الحاصلة على المراكز الثلاثة الأولى تتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية 2020 في طوكيو.


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الأخضر الأولمبي يسعى لمواصلة مسيرته القوية بمواجهة تايلاند غداً في دور الثمانية لكأس آسيا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صحيفة بلادي نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements