الارشيف / أخبار السعودية

الكويت تحقق في المقطع المروع لواقعة ”خادمة تعذب بنت“ (فيديو)

  • 1/2
  • 2/2

المصدر: دوت الخليج

أعلنت جمعية ”حماية الطفل“ الكويتية أنها تابعت مقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي يظهر خادمة تقوم بتعذيب طفلة بشكل مروع، بعد ترجيحات من قبل ناشطين بوقوع الحادثة في الكويت.

وأوضحت الجمعية، في بيان لها، عبر حسابها في موقع ”تويتر“، أن ”الداخلية“ استجابت لمناشدة الجمعية في التحقق مما إذا كانت الواقعة قد حدثت بالفعل في الكويت، وأنها باشرت إجراءاتها بهذا الشأن.

بدورها، أعلنت ناشطة كويتية تدعى ”بنت الهاشمي“ عبر حسابها في ”سناب شات“، أنه تم إلقاء القبض على الخادمة المعنفة من قبل الأجهزة الأمنية، وتبين أن الطفلة (المجني عليها) يتيمة الأم.

ورغم تأكيدات ”بنت الهاشمي“ بتلقيها اتصالا بالقبض على الخادمة، إلا أنه لم يصدر أي بيان رسمي من قبل الجهات الأمنية يثبت ذلك.

وكان مقطع الفيديو قد أثار غضبا سعوديا واسعا عقب تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتحت الوسم ”#خدامه_تعذب_بنت“، حث آلاف المغردين، بعضهم البعض، على تقديم أي معلومات تساعد في معرفة هوية الخادمة والطفلة لتسهيل الوصول إليها، مطالبين الجهات الأمنية بالتحقق منه بعدما أشيع أن الحادثة وقعت بالسعودية، في وقت رجح آخرون وقوعها بالكويت، كما شكك فريق بوقوعها في الإمارات.

ومع عدم صدور أي بيان رسمي من قبل الجهات الأمنية السعودية أيضا بشأن المقطع المتداول، إلا أن ناشطين سعوديين أكدوا رفعهم بلاغات إلى الجهات الأمنية للتحقيق في الفيديو والتثبت مما جاء فيه.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الكويت تحقق في المقطع المروع لواقعة ”خادمة تعذب بنت“ (فيديو) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع ارم وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements