الارشيف / أخبار السعودية

رابط الاستعلام عن المساعدة المقطوعة برقم الطلب من الضمان الاجتماعي

  • 1/2
  • 2/2

انت الان تتابع تفاصيل خبر رابط الاستعلام عن المساعدة المقطوعة برقم الطلب من الضمان الاجتماعي والان نترككم مع بالتفاصيل

محمد ناس - القاهرة تحرص الحكومة السعودية على تدعيم المواطنين من أصحاب الأسر الفقيرة ومحدودي الدخل بصرف المساعدة المقطوعة للمستحقين ممن تتوافر لديه الشروط التي حددته، وقد بلغ الميزانية المخصصة لدعم المستفيدين من المبالغ المودعة لمستحقين المعاونة نحو 2 مليار ريال سعودي، لتوفر لهم حياة كريمة في ظل للمواطنين غلاء المعيشة، نستعرض لكم من خلال موقعنا اليوم الإخباري رابط الاستعلام عن مقطوعة الضمان.

رابط الاستعلام عن المساعدة المقطوعة برقم الطلب

قد وفرت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في دولة المملكة العربية السعودية، إمكانية الاستعلام عن المساعدة من خلال موقعها، خطوات الاستعلام عن مقطوعة الضمان:

  • الدخول على موقع وزارة العمل.
  • إدخال رقم السجل المدني.
  • إدخال رمز التحقق في المكان المحدد.
  • تظهر لك جميع البيانات التي تخص المساعدة المقطوعة الاجتماعي والموعد المحدد لصرفها.

كما ويمكنك الاستعلام عن صرف المقطوعة من خلال رقم الهاتف 19911.

موعد صرف المساعدة المقطوعة

أعلنت وزارة العمل أن هناك العديد من الفئات في قائمة الطلبات، والتي سوف يتم تسليمها في الدفعة القادمة، وكانت وزارة العمل السعودية بتقديم البشرى للمستحقين قرب صرف المساعدات المالية، وذلك من خلال الموقع الرسمي لهم، أنه غالباً سوف يتم صرف مقطوعة الضمان الاجتماعي عند اقتراب حلول شهر رمضان المبارك.

وأكدت أنها لم يتم إيقاف دعم مقطوعة الضمان، وبينت أنه هناك بعض التحديثات السنوية التي قد تكون هي السبب في تأخير صرف المقطوعة لمستحقيها.

إسمي حنين كراز.. تخصص لغة عربية .. أحب السفر وقراءة الروايات، وأنا أعشق كتابة المقالات، وأعمل كتابة ومدونة إخبارية من اجل كتابة كافة الأخبار الحصرية أول وأحب السيارات land cruiser، وأحب السفر إلى المناطق السياحية دبي وجرز المالديف

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر رابط الاستعلام عن المساعدة المقطوعة برقم الطلب من الضمان الاجتماعي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements