الارشيف / أخبار السعودية

القبض على سيدة اشترت طفلا من خاطفة الأطفال ”مريم“

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

القبض على سيدة اشترت طفلا من خاطفة الأطفال ”مريم“

المصدر: دوت الخليج

تمكنت الأجهزة الأمنية في المملكة العربية السعودية من القبض على إحدى النساء اللواتي قمن بشراء طفل من خاطفة الأطفال المعروفة بـ“مريم“

ووفق معلومات أوردها حساب ”الصقور“ المختص بقضية خاطفة الأطفال مريم عبر ”تويتر“، تبين أن خاطفة الأطفال قامت ببيع أكثر من طفل وطفلة لزبائن، فيما بدأت الأجهزة الأمنية في مطابقة نسب المخطوفين الذين تم العثور عليهم مع بلاغات اختطاف مسجلة سابقا.

وذكر حساب ”الصقور“ أن المتهمة ”مريم“ اعترفت بوجود مشاركين ومساعدين لها في جميع عمليات الاختطاف، وتم إلقاء القبض عليهم جميعا ويخضعون للتحقيق حاليا، فيما من المقرر كشف هوياتهم بعد انتهاء التحقيقات.

وعثر على العديد من الأعمال السحرية في شقة المتهمة وصور أشخاص بعضها عليها أقفال، وإحدى الصور لفتاة محجبة جميلة الوجه يبدو منها أن مريم قامت بعمل سحري للإضرار بها، إضافة إلى أعمال سحرية تستهدف أذى الناس.

وأكدت الصحافية في صحيفة ”مكة“ المحلية سحر أبوشاهين في وقت سابق أن عدد الذين تم القبض عليهم حتى الآن بلغ أكثر من 11 شخصا، وذلك بعد أن تم القبض على ”سلطانة“ شريكة ”مريم“ وصديقتها والتي دأبت على ممارسة الخطف معها وتدريب خاطفات أخريات أيضا، كما تم القبض على قريبة لـ“مريم“ (تبلغ 37 عاما من العمر) تقيم خارج الدمام، وعلى إحدى النساء اللاتي اشترين طفلا مخطوفا من مريم.

وتعتبر قضية خاطفة الأطفال ”مريم“ إحدى أبرز القضايا المثيرة للجدل التي عرفتها السعودية، والتي بدأت بواقعة الشك بنسب شابين حضرت ”مريم“ لاستخراج أوراق ثبوتية لهما، لتفتح الباب على مصراعيه لحوادث اختطاف كثيرة ومآسي عشرات العائلات.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر القبض على سيدة اشترت طفلا من خاطفة الأطفال ”مريم“ على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع ارم وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements