الارشيف / أخبار السعودية

مذيعة الجزيرة "علا الفارس" تهز الخليج وتستفز السعوديين بكلمتين فقط و"شمس الكويتية" تفقد صوابها وترد بهذه الطريقة.. شاهد

شكرا لقراءة خبر عن مذيعة الجزيرة "علا الفارس" تهز الخليج وتستفز السعوديين بكلمتين فقط و"شمس الكويتية" تفقد صوابها وترد بهذه الطريقة.. شاهد والان مع نوافيكم بالتفاصيل

الرياض - رنا هويدي - مذيعة الجزيرة “علا الفارس” تهز الخليج وتستفز السعوديين بكلمتين فقط و”شمس الكويتية” تفقد صوابها وترد بهذه الطريقة.. شاهد

تسببت الإعلامية الأردنية علا الفارس المذيعة بقناة الجزيرة، في حالة هياج من النشطاء السعوديين على حسابها وهجوم عنيف عليها، بسبب تغريدة لها لم تزد عن “كلمتين”، لكنها أيضًا جعلت الفنانة شمس الكويتية تخرج عن شعورها وتهاجم مذيعة الجزيرة.

 

مذيعة الجزيرة “علا الفارس” تهز الخليج وتستفز السعوديين بكلمتين فقط و”شمس الكويتية” تفقد صوابها وترد بهذه الطريقة.. شاهد

فنانة مصرية شهيرة: زوجي طلقني ليتزوج من صديقتي المقربة .. وهكذا تصرفت

شاهد.. ضجة في عمان بسبب ما فعله خياط ملابس نسائية (فيديو صادم)

في حدث لن يتكرر الا بعد 59 عاماً !! الفلكي الشهير " الشوافي" يكشف عن الحدث النادر الذي ستشهده الأرض يوم غد!!

الفنانة هيفاء وهبي تفاجئ الجميع وتعلن هذا ما أشاهده في رمضان وبشكل صادم .. شاهد

زوجة رامز جلال تذهل كل المصريين في أول ظهور لها وتقهر كل فنانات العالم بشكلها الفاتن والمثير ..شاهد

عــــاجل .. الأردن يزف بشرى سارة لجميع الأردنيين قبل قليل .. والاحتفالات تعمم المدن الأردنية .. شاهد

 

وكتبت علا الفارس عبر حسابها على موقع التغريدات القصيرة “تويتر” :” ٥ بدولار!.. راح ملح الحبيب” ، في إشارة إلى انخفاض أسعار النفط بشكل كبير لم يحدث من قبل، وهو الأمر الذي اعتبره السعوديين إساءة لبلدهم، وفتحوا عليها النار بتعليقات هجومية وشتائم.

 

“علا الفارس” تهز الخليج وتستفز السعوديين

 

وقال أحدهم في تعليقه :” لو تقطع السعودية المساعدات عن الأردن لن تصمد عمان شهراً واحداً.. لكن الخسة التي تجري في في عروقك أبت الا أن تخرج عفنها”، وتبعه مئات السعوديين في هجوم كبير على الإعلامية الأردنية.

 

ولم تكن الفنانة شمس الكويتية ببعيدة عن هذا الصخب، لكن يبدو أن تغريدة “الفارس” استفزتها أيضًا، فعلقت بالقول :” الحقد والغل مرض يُستوجب العلاج منه ومن علاماته يخلي جسم الحاقدة والكيادة مثل سيجارا لابسة فستان”.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مذيعة الجزيرة "علا الفارس" تهز الخليج وتستفز السعوديين بكلمتين فقط و"شمس الكويتية" تفقد صوابها وترد بهذه الطريقة.. شاهد على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع احداث نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements