الارشيف / أخبار السعودية

5 أسباب تمنع الإستفادة من تطبيق توكلنا للتصاريح.. أنتبه للشرط الثاني

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر 5 أسباب تمنع الإستفادة من تطبيق توكلنا للتصاريح.. أنتبه للشرط الثاني في المقال التالي

عمر شويل - جدة أسباب تمنع التسجيل فى تطبيق توكلنا للتصاريح، المعتمد من وزارة الصحة السعودية لمساعدة المواطنين والمقيمين فى إستخراج التصاريح إلكترونيا، حيث أكد تطبيق توكلنا أن هناك العديد من الأسباب التي تؤدي إلى عدم الاستفادة من الخدمات التى يقدمها التطبيق الالكتروني الجديد، ومن تلك الأسباب التي تجعل المواطنين والمقيمين فى المملكة العربية السعودية من عدم الاستفادة من التطبيق الالكترونى هى أن تكون خدمة GPS معطلة أو تفعيل VPN لتغير الموقع الجغرافي على الموبيل.

تعليق تطبيق توكلنا

حيث جاء إلى تطبيق توكلنا العديد من الإستفسارات خلال الأيام القليلة الماضية من قبل المواطنين والمقيمين فى المملكة العربية السعودية حول تعليق تطبيق توكلنا، حيث أجاب التطبيق الالكترونى على الصفحة الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي تويتر أن هناك العديد من الأسباب التي تجعل التطبيق معلق أو غير مفعل لذا عليك بمراجعة بعض الشروط للاستفادة من التطبيق.

أسباب تؤدى إلى عدم الاستفادة من تطبيق توكلنا

  1. عدم تحديد مكان السكن إلى التطبيق بدقة.
  2. عدم تفعيل خدمة GBS.
  3. إتصال VPN مفعل.
  4. عدم تحديث نظام IOS الخاص بالهاتف المحمول.
  5. عدم تحديث تطبيق توكلنا.

استخدامات تطبيق توكلنا

يعد تطبيق توكلنا المعتمد من وزارة الصحة السعودية أحد أهم التطبيقات التى تخدم المواطنين والمقيمين فى المملكة فى إستخراج التصاريح اللازمة أثناء فترات حظر التجوال ومن أهم تلك التصاريح تصريح رياضة المشي والذي يمكنك استخراجه فى اى وقت طبقا لأهم 4 قرارات عاجلة لخادم الحرمين، والتى تم الإعلان عنها مؤخراً من أجل ضمان عودة الحياة إلى طبيعتها خلال الفترة المقبلة، كما أعلن تطبيق توكلنا على خدمة تصريح تموين من خروج المواطنين والمقيمين لقضاء الحوائج، بالإضافة إلى تصريح موعد طبي فى نفس الوقت التى تم الإعلان عن عقوبات وغرامات مالية كبيرة فى حالة استخدام التصاريح فى غير الغرض المخصص له.

آخر تطورات تطبيق توكلنا

يعد تطبيق توكلنا الذى تم إنطلاقة فى بداية تطبيق المملكة العربية السعودية حظر التجوال الناتج جراء إنتشار فيروس كورونا، تم تطوير التطبيق من قبل مركز المعلومات التابع للهيئة السعودية، وجاء من تلك التطويرات الحديثة التى قام بها التطبيق هى الإرشاد والنصائح والتنبيهات عن الأماكن المصابة بفيروس كورونا المستجد.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر 5 أسباب تمنع الإستفادة من تطبيق توكلنا للتصاريح.. أنتبه للشرط الثاني على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع ثقفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا