الارشيف / أخبار السعودية

حالة الطقس غداً في السعودية – أمطار رعدية غزيرة وسيول في تلك المناطق 7 يونيو 2020 موعد انتهاء الموجة الحالية

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر حالة الطقس غداً في السعودية – أمطار رعدية غزيرة وسيول في تلك المناطق 7 يونيو 2020 موعد انتهاء الموجة الحالية في المقال التالي

عمر شويل - جدة حالة الطقس غداً في السعودية طبقاً لما أعلنته الهيئة العامة للأرصاد في السعودية، بشأن حالة الطقس غداً في المملكة حيث تشهد العديد من مناطق المملكة المختلفة حالة من عدم الإستقرار في الطقس حيث تشهد العديد من المناطق سقوط أمطار رعدية غزيرة والتي تصاحبها رياح على مختلف الأنحاء وذلك استمراراً لحالة عدم الاستقرار التي تشهدها مناطق المملكة المختلفة منذ يومين ومن خلال هذا المقال نستعرض عن حالة الطقس في المملكة، ودرجات الحرارة والرياح في مناطق السعودية المختلفة. هذا ونستعرض سوياً موعد انتهاء هذه الموجة من الطقس الغير مستقر والذي تشهده المملكة في الوقت الحالي.

حالة الطقس غداً في السعودية غداً الأحد 7 يونيو 2020

هذا وبعد ان استعرضنا سوياً حالة الطقس في السعودية لليوم السبت نواصل تقديم واستعراض حالة الطقس عن يوم غداً الأحد 7 يونيو 2020 الموافق 15 شوال 1441، حيث يعتبر يوم الأحد هو يوم انتهاء موجة عدم الاستقرار الذي تشهدة المملكة مؤخراً. مع استمرار وصف حالة الطقس التي استعرضناها سوياً، عدا منطقة نجران والتي استقرت فيها حالة الطقس اليوم.

حالة الطقس اليوم في السعودية

هذا وقد أعلنت الهيئة العامة للأرصاد عن استمرار حالة الطقس المتقلبة والتي تشهدها المملكة منذ يوم الأربعاء الماضي والتي من المتوقع استمرارها حتى يوم الأحد القادم في معظم مناطق المملكة والتي يصاحبها تساقط للأمطار الرعدية المتوسطة إلى غزيرة في بعض المناطق، يمكن وصفها بأنها سيول في بعض المناطق مثل مناطق (عسير – جازان – الباحة – مكة المكرمة)، بينما تشهد مناطق مثل المدينة المنورة وحائل أمطار خفيفة إلى متوسطة. كما تشهد منطقة نجران تساقط أمطار متوسطة إلى غزيرة مع احتمالية تساقط البرد.

حركة ونشاط الرياح في السعودية السبت 6 يونيو 2020

هذا وتشهد مناطق السعودية المختلفة بجانب عدم استقرار الطقس وجود نشاط للرياح على مختلف الأنحاء تتصف بكونها رياح سطحية مثيرة للرياح والأتربة بسرعة تصل إلى 45 كم / ساعة في كافة المناطق عدا المنطقة الشرقية والتي قد تصل فيها سرعة الرياح نحو 50 كم / ساعة، يصاحبها في بعض المناطق تدني في الرؤية الأفقية في كافة المناطق، عدا المنطقة الشرقية تنعدم فيها الرؤية الأفقية.

كما تشهد مناطق تبوك، والمدينة المنورة، ومكة المكرمة ارتفاع في الأمواج على الأجزاء الساحلية. هذا كان مايخص توقعات هيئة الأرصاد الجوية وحماية البيئة في المملكة العربية السعودية عن تقلبات الأجواء في معظم مناطق المملكة العربية السعودية.

هذا وسنقوم معكم بتغطية حالة الطقس في السعودية حتى استقرار حالة الطقس ودرجات الحرارة وانتهاء موجة التقلبات التي تشهدها معظم إن لم يكن كل مناطق المملكة والتي قمنا بإستعراضها سوياً خلال هذا المقال، طبقا لما تنشره وتعلنه الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في المملكة العربية السعودية.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر حالة الطقس غداً في السعودية – أمطار رعدية غزيرة وسيول في تلك المناطق 7 يونيو 2020 موعد انتهاء الموجة الحالية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع ثقفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا