الارشيف / أخبار السعودية

” رغم أنف كورونا متبرعون يتفاعلون مع « ومن أحياها 2 » “

 

دوت الخليج – ماجد السبع – القطيف

دوت الخليج تواجدت بالحملة ورصدت الحدث

حيثُ اختتمت حملة « ومن أحياها 2 » التي نظمتها جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية بالتنسيق مع المختبر الإقليمي وبنك الدم يومها الثالث بتسجيل أكثر من 150 متبرع.

وقال منسق الحملة سامي آل طالب “حققت الحملة نجاحاً كبيراً، ووصلنا يوميا إلى العدد المطلوب، و المحدد من قبل البنك الإقليمي و مع تحقيق أهدافها الشراكة المجتمعية و تكافل المجتمع”.

وأشار إلى أن بعض المبادرين رُفضوا إما بسبب نقص الهيموجلوبين، أو اجرائهم عمليات جراحية أو حجامة منذ وقت قريب.

وتقدم رئيس مجلس الإدارة الأستاذ شوقي المطرود بالشكر للمجتمع الذي لازال يحمل سمة الخير، ويبادر لتلبية كل نداء، على الرغم من الظروف التي فرضتها أزمة جائحة كورونا المستجد، مع تأكيده على التزام الجميع بالاحترازات والتباعد الاجتماعي والحرص على التعقيم المستمر الذي يلي كل عملية تبرع.


عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر ” رغم أنف كورونا متبرعون يتفاعلون مع « ومن أحياها 2 » “ على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صحيفة بلادي نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا