الارشيف / أخبار السعودية

معنى حالات الدفع على موقع حساب المواطن التي تظهر للمستفيدين

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر معنى حالات الدفع على موقع حساب المواطن التي تظهر للمستفيدين في المقال التالي

عمر شويل - جدة معنى حالات الدفع على موقع حساب المواطن، أعلن موقع حساب المواطن أنه عملية التسجيل عبر الموقع قد تم إيقافها مؤقتا بعد إيداع الدفعة 28، وذلك لإجراء بعض الضوابط على البرنامج، ويذكر أن هذه المرة الأولى التي تم فيها إيقاف التسجيل منذ عام 2017 وحتى شهر مارس الماضي، حيث أن هناك العديد من الأفراد الراغبين في التسجيل عبر موقع حساب المواطن، كما جاءت بعض الاستفسارات عبر البرنامج.

معنى حالات الدفع على موقع حساب المواطن

هناك 5 حالات تظهر على موقع حساب المواطن، والتي تختلف في معانيها، وسنتعرف على هذه الحالات ومعناها:

  • الحالة الأولى ” لا توجد” : تعني هذه الحالة أن إجمالي دخل المستفيد قد تجاوز الحج الذي يمنعك من الصرف.
  • الحالة الثانية ” تحت الإجراء للصرف” : وتعني أنه يتم عمل الإجراءات اللازمة حتى يتمكن المواطن من الصرف.
  • الحالة الثالثة ” مدفوعة” : تعني هذه الحالة أنه تم إيداع المبلغ المستحق للمستفيد على حساب الآيبان التابع للبوابة الإلكترونية لحساب المواطن.
  • الحالة الرابعة ” مرفوضة” : في هذه الحالة يكون الحساب البنكي للمستفيد غير نشط، وبالتالي لم يتم وضع المبلغ للمستفيد.
  • الحالة الخامسة ” في الانتظار” : تعني هذه الحالة أن عملية الإيداع معلقة، وذلك لوجود خطأ في الحساب البنكي للمستفيد.

موعد صرف الدفعة 32 من دعم حساب المواطن

أعلن حساب المواطن أنه سيتم صرف الدفعة 32 من دعم حساب المواطن يوم 10 من الشهر القادم، وذلك للمواطنين الذين قاموا باستكمال البيانات الخاصة بهم، وذلك كالمعتاد لكل شهر على أن يتم تقديم هذا الميعاد، أو تأخيره يوم واحد في حالة وجود عطلة أسبوعية.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر معنى حالات الدفع على موقع حساب المواطن التي تظهر للمستفيدين على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع ثقفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا