أخبار السعودية

بلدية العمرة بمكة تُغلق (4) مطابخ مخالفة

دوت الخليج – واس:


تواصل الإدارة العامة لشؤون البلديات ممثلةً في بلدية العمرة الفرعية التابعة لأمانة العاصمة المقدسة، جهودها في مراقبة المطابخ والمسالخ في المناطق المحيطة بها خلال هذه الأيام التي نستقبل فيها عيد الأضحى المبارك وتشهد إقبالاً كبيراً في الطلبات على الذبائح، وللقضاء على ظاهرة الذبح العشوائي التي يقوم بها بعض المخالفين خارج المسالخ.
وأوضح رئيس بلدية العمرة الفرعية المهندس حمدي بن إسماعيل قدح، أنَّ البلدية شكلت فريقاً رقابياً؛ للقيام بجولات على المطابخ والمسالخ ومتابعتها على مدار اليوم، مشيراً إلى إغلاق ثلاثة مطابخ لتدني مستوى النظافة، ومطبخاً مخالفاً للنظام حيث يمارس الذبح دون تصريح، إضافةً إلى ضبط مسلخ عشوائي مُخالف و إزالته فوراً.
وأكد “قدح” أنَّ البلدية تُكثف حملاتها الرقابية خلال هذه الأيام في كافة المطاعم التي تم السماح لها بالذبح خلال عيد الأضحى، مؤكداً بأن البلدية لن تتوانىٰ عن اتخاذ كافة التدابير الوقائية وتطبيق الأنظمة والتعليمات بحق المخالفين، واتخاذ الإجراءات النظامية حيال جميع المصادرات وإتلافها بالطرق الصحية المتبعة.


عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر بلدية العمرة بمكة تُغلق (4) مطابخ مخالفة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صحيفة بلادي نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا