الارشيف / أخبار السعودية

سفير المملكة لدى اليابان يكرم طالبتين بمناسبة تفوقهن الجامعي

دوت الخليج – متابعات:


كرم سفير خادم الحرمين الشرفين لدى اليابان بحضور الملحق الثقافي د. علي العنزي الطالبتين حنين الزهراني و هدى وليد بعد أن حققوا مراكز متقدمة في جامعة Tokai University .

وحققت الطالبة حنين بنت عبدالله الزهراني المركز الأول على مستوى قسم الهندسة النويية بجامعة Tokai University للمرة الرابعة على التوالي.

فيما حققت الطالبة هدى بنت وليد محمد نيازي مراد المركز الثاني في الفصل الدراسي الأول والمركز الثالث في الفصل الدراسي الثاني على مستوى قسم علوم البيئة بالجامعة ذاته.


عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر سفير المملكة لدى اليابان يكرم طالبتين بمناسبة تفوقهن الجامعي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صحيفة بلادي نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا