الارشيف / أخبار السعودية

رابط منصة مدرستي السعودية الجديدة.. vschool.sa منظومة التعليم الموحد 1441-1442

  • 1/2
  • 2/2

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر رابط السعودية الجديدة.. vschool.sa منظومة التعليم الموحد 1441-1442 في المقال التالي

عمر شويل - جدة بالتزامن مع قرب بدء العام الدراسي الجديد في المملكة العربية السعودية أعلنت وزارة التعليم السعودية عن تغيير وتحويل منظومة التعليم الموحد إلى مدرستي التعليمية بالإضافة إلى تغيير رابط المنظومة، حيث قامت وزارة التعليم بتحديث رابط المنصة، ومن خلال هذا المنبر سنتعرف على رابط منصة مدرستي السعودية 1442 بالإضافة إلى آخر أخبار التعليم في المملكة.

تغيير رابط منظومة التعليم الموحد إلى منصة vschool

لم يتبقى للموسم الدراسي الجديد 1442 إلا أسبوعين ويبدأ الفصل الأول بشكل رسمي سواء كان عن بعد أو في المدارس الحضورية، ومن جهة أخرى قام القائمون على منظومة التعليم الموحد بتغييرها وتحويلها إلى منصة جديدة و هي منصة مدرستي vschool.sa، كما قام القائمون عليها بتغيير رابط الموقع والذي سنذكره من خلال السطور التالية.

أسباب إطلاق منصة تعليمية إلكترونية والاعتماد عليها فورياً

في منتصف سنة 1441 هجري وتزامناً مع بدء الأزمة الصحية في البلاد، قامت وزارة التعليم السعودية بحظر الذهاب إلى المدارس الحضورية لكافة الطلبة سواء التعليم العام أوالتعليم الجامعي، وهنا قامت بتحويل الدراسة إلى منظومة التعليم الموحد الإلكترونية، واستمر التعليم فيها حتى صدور قرار بإنهاء الموسم الدراسي واعتماد درجات الفصل الأول ونقل الطلبة للصفوف التالية بدون اختبارات نهائية، ليتم في الفترة القريبة الماضية تغيير منظومة التعليم الموحد الإلكترونية وتحويلها إلى منصة مدرستي التعليمية الإلكترونية، ليتم اعتمادها في حال كانت الدراسة عن بعد.

رابط منصة مدرستي التعليمية السعودية 1442

نضع لزوارنا الأكارم رابط منصة مدرستي الإلكترونية حيث أصبح بإمكان الطلبة تحويل دراستهم إليها بعد أن تم تجهيزها بالفيديوهات التعليمية والكتب والملفات اللازمة من أجل سير عملية التعليم الإلكتروني في الوقت الراهن، يشار إلى أن وزارة التعليم قامت برفد وتجهيز أكثر من 134 مليون كتاب مدرسي تحضيراً للعام الدراسي القادم.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر رابط منصة مدرستي السعودية الجديدة.. vschool.sa منظومة التعليم الموحد 1441-1442 على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع ثقفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا