أخبار السعودية

مايكروسوفت تيمز.. طريقة تغيير اللغة إلى العربية في تيمز لاستخدام منصة مدرستي

  • 1/2
  • 2/2

Advertisements

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر مايكروسوفت تيمز.. طريقة تغيير اللغة إلى العربية في تيمز لاستخدام في المقال التالي

عمر شويل - جدة نتعرف سويا على كيفية تغيير اللغة من الإنجليزية إلى العربية في تطبيق مايكروسوفت تيمز ، من أجل استخدامه في منصة مدرستي التعليمية ، حيث يرغب الكثير من الطلبة والمعلمين إلى تغيير اللغة داخل تطبيق مايكرو سوفت تيمز، بسبب وجود بعض المشاكل أثناء التصفح ويعود ذلك بالدرجة الأولى إلى وجود لغة غير اللغة الأم،  وبسبب البحث الكبير عن مشاكل منصة مدرستي، وفرنا العديد من الحلول من أجل الإطلاع على جميع المشاكل التي تواجه الطلبة.

تطبيق مايكروسوفت تيمز ولماذا يحتاجه الطلبة لتصفح  منصة مدرستي التعليمية

يحتاجه الطلبة بسبب سهولة متابعة الدروس على منصة مدرستي وسهولة استخدامه وتوفيره لمقاطع مصورة وبثوث مباشرة بصيغة عالية، كما أنه لا يحتاج انترنت قوي، ويعد من التطبيقات العالمية، ويتم استخدامه من قبل عشرات الملايين من الطلبة حول العالم، وتعود الملكية الخاصة به إلى شركة مايكرو سوفت التقنية العالمية.

تعرف على اللغات التي توجد بداخل مايكرو سوفت تيمز

يمكن التعرف على حلول بعض المشاكل الأخرى عبر كيفية تحديث مدرستي وعن طريق حل الواجبات بطرق بسيطة، من جهة أخرى يشمل عشرات اللغات ومن أهمها وأكثرها استخداماً في جميع دول العالم، حيث يوفر حوالي 15 لغة وهي “العربية واليونانية والإيطالية والبولندية والتركية والسويدية والتايلندية والأسبانية والإنجليزية والتايلاندية والفيتنامية والصينية والفرنسية والألمانية واليونانية”.

تعرف على خطوات تغيير اللغة داخل تطبيق مايكروسوفت تيمز

  • التسجيل بداخل البرنامج على أي جهاز بواسطة بيانات مايكرو سوفت 365
  • القيام بالدخول إلى خيار الإعدادات أو خيار السيتنج
  • بعد ذلك نقوم بالضغط على خيار الإعدادات العامة أو  بالإنجليزية جنرال سيتيينجز
  • بعد ذلك تظهر عدة خيارات من بينها خيار اختيار اللغة والدخول إلى هذا الخيار، ستظهر لنا العديد من اللغات نختار منها اللغة العربية وبعد ذلك نضغط على حفظ ونخرج للشاشة الرئيسية، ويمكن استبدال اللغة الأصلية إلى أي لغة تريدها في أي وقت تريده وبنفس الخطوات.
Advertisements

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر مايكروسوفت تيمز.. طريقة تغيير اللغة إلى العربية في تيمز لاستخدام منصة مدرستي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع ثقفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا