الارشيف / أخبار السعودية

بعد وفاة أمير الكويت.. إسرائيل تُحذر ولي العهد السعودي ‘‘محمد بن سلمان’’ من مخطط خبيث يستهدف المملكة

نشكركم على قرائتكم خبر بعد وفاة أمير الكويت.. إسرائيل تُحذر ولي العهد السعودي ‘‘محمد بن سلمان’’ من مخطط خبيث يستهدف المملكة على موقعنا والان مع التفاصيل

عدن - نيرة ابو خليفة - حذر الصحفي الإسرائيلي المثير للجدل إيدي كوهين ، ولي العهد السعودي محمد بن سلمان من مخطط يستهدف المملكة.
وقال في تغريدة عبر حسابه بـ"تويتر": أتوجه برسالة لولي العهد لصاحب السمو الملكي محمد بن سلمان لأن تتخذ المملكة كافة احتياطاتها الأمنية من جهة الحدود مع العراق والكويت .

وأضاف: فهناك مخطط إيراني للفتنة في المنطقة الشرقية واستغلال وفاةآ الشيخ صباحآ الأحمد الصباح رحمه الله .

وإيدي كوهين هو صحفي إسرائيلي اعتاد إثارة الجدل بالتغريدات الغريبة عبر حسابه بـ تويتر الموجه للعرب بشكل كامل.
*تويتر
 

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ 


جديد أخبار دوت الخليج:

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ 

 

 

 


آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بعد وفاة أمير الكويت.. إسرائيل تُحذر ولي العهد السعودي ‘‘محمد بن سلمان’’ من مخطط خبيث يستهدف المملكة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الحدث اونلاين وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements