الارشيف / أخبار السعودية

السعودية : شاهد تحديد موقف زوجة المواطن غير السعودية في التوطين

نشكركم على قرائتكم خبر السعودية : شاهد تحديد موقف زوجة المواطن غير السعودية في التوطين على موقعنا والان مع التفاصيل

عدن - نيرة ابو خليفة - حددت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودية موقف زوجة المواطن غير السعودية في التوطين.

وقالت الوزارة عبر حسابها الرسمي في موقع "تويتر"، إن زوجة المواطن غير السعودية، لا يتم احتسابها ضمنآ متطلبات التوطين.

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ 


جديد أخبار دوت الخليج:

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ 

 

 

 


آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ 

وجاء ذلك ردا على استفسار أحد المستفيدين "هل تحسب أم المواطن وزوجة المواطن من ضمن متطلبات التوطين أم لا؟".

 

وأوضحت الوزارة: "أم المواطن غير السعودية، لا يُسمح لها بالعمل في المهن المقصورة على السعوديين، ولكن يتم احتسابها ضمن متطلبات التوطين".

 

وتابع: "زوجة المواطن غير السعودية لا يسمح لها بالعمل في المهن المقصورة على السعوديين والسعوديات، ولا يتم احتسابها ضمن متطلبات التوطين".

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر السعودية : شاهد تحديد موقف زوجة المواطن غير السعودية في التوطين على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الحدث اونلاين وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements