علوم وتكنولوجيا

الكشف عن هاتف "Nokia C3 " الذكي.. وهذه أبرز مواصفاته

  • 1/2
  • 2/2

المصدر: فتحي خلاف – دوت الخليج

تاريخ النشر:السبت 01 أغسطس 2020 19:09 GMT

تاريخ التحديث:السبت 01 أغسطس 2020 22:00 GMT

كشف تقرير عن هاتف نوكيا C3، المنتج الجديد لشركة HMD Global الفنلندية، والذي يعد استثمارًا لنجاح هاتفها Nokia C2، الذي صدر في آذار/ مارس الماضي، بحسب موقع ”ذا فيرج“.

ورُصد هاتف Nokia C3 على منصة برنامج ”جيك بنش“ المعنية بعمل اختبارات الأداء للهواتف، وجاء عبر متغير 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

ويحمل الإصدار الجديد الذي لم ُيقدم رسميًا حتى الآن الاسم الرمزي GamoraPlus مدعومًا بمعالج Unisoc ARM ثماني النواة، بتردد أساسي 1.2 غيغاهرتز.

وتشير بيانات ”جيك بنش“ أن الهاتف يأتي بـ 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، لكن معروف أن الهاتف الذكي سيكون متاحًا أيضًا في التعديل بإصدار 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، ما قد يعني وجود متغيرين للتخزين.

وكشفت القائمة بمنصة الاختبار أيضًا والتي جرى تحميلها 31 تموز/ يوليو، أن هاتف Nokia C3 حقق 3430 نقطة عند تشغيل جميع الأنوية، بينما حقق 805 نقطة عند تشغيل نواة وحيدة.

وأُدرج نظام التشغيل Android 10 باعتباره النظام الأساسي للبرنامج؛ لكن مصادر تقول إن إصدار Android Go سيتم تطبيقه.

ومن المتوقع أن يتميز الهاتف الجديد بشاشة HD + وكاميرا رئيسية مع وحدتين ضوئيتين أو ثلاث. هذا في الوقت الذي لم يتم الكشف عن الخصائص الأخرى للهاتف.

يُشار إلى أن هاتف Nokia C1 ظهر لأول مرة في كانون الأول/ ديسمبر 2019، و Nokia C2 – في آذار/ مارس من هذا العام. وبالتالي يمكن افتراض أن هاتف Nokia C3 سيتاح في المستقبل القريب جدًا.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الكشف عن هاتف "Nokia C3 " الذكي.. وهذه أبرز مواصفاته على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع ارم وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا