علوم وتكنولوجيا

فيسبوك يتيح مشاهدة الأفلام والبرامج جماعياً

Advertisements
دوت الخليج -
فيسبوك يتيح مشاهدة الأفلام والبرامج جماعياً
سيكون في وسع مستخدمي خدمة «فيسبوك ووتش» للفيديو التابعة لشبكة التواصل الاجتماعي «فيسبوك» أن يشاهدوا أفلاماً وبرامج «معاً» في وقت واحد، تظهر على شاشات هواتفهم الذكية ومعها صور وجوه أصدقائهم الذين يشاركونهم المشاهدة.

وأعلنت «فيسبوك» أن وظيفة «ووتش توغيذر» أو المشاهدة معاً، الجديدة ستصبح متوافرة خلال الأسابيع المقبلة في كل مكان تتوافر فيه خدمة المحادثة «مسنجر» التابعة لها.

وأوضحت رئيسة مبيعات «مسنجر» أوليفيا غرايس أن «فيسبوك» تهدف إلى «إيجاد طريقة جديدة لتجربة مشاهدة فيلم جماعياً»، بعد أشهر من التباعد الاجتماعي بسبب جائحة (كوفيد19).
(وكالات)

Advertisements

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر فيسبوك يتيح مشاهدة الأفلام والبرامج جماعياً على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا