الارشيف / علوم وتكنولوجيا

تطبيق تسجيل الطريق بالهاتف أثناء السياقة بالسيارة

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

من بين الأشياء التي يمكن أن تحتاج اليها أثناء السياقة بالسيارة هي كاميرا مخصصة لتسجيل الطريق بالفيديو ، حيث أن هذه النوعية من الكاميرات تكون مفيدة للغاية نظرا لأنه أحيانا تحدث بعض الأمور الغير متوقعة و تسجيلها سوف يكون امرا جيد و ضروري .

و لكن في حالة لم تكن تتوفر على كاميرا لتسجيل الطريق اثناء السياقة فإنه يمكنك استعمال هاتفك الذكي أو أي هاتف آخر قديم لديك ، و ذلك عبر اضافة تطبيق عليه يدعى Drive Recorder: A free dash cam .

تطبيق تسجيل الطريق بالهاتف أثناء السياقة بالسيارة

تطبيق Drive Recorder: A free dash cam هو تطبيق مخصص لتسجيل الطريق اثناء القيادة في السيارة ، حيث ما عليك سوى القيام بتحميل التطبيق و تشغيله على هاتفك ثم القيام بتتبيث الهاتف في السيارة و سيعمل على تسجيل الطريق بجودة عالية .

و ميزة التطبيق أنه يقوم تلقائيا بحذف الفيديوهات المسجلة بعد مرور مدة أنت تقوم بتحديدها كي تظل دائما هناك مساحة فارغة لتسجيل فيديوهات اخرى ، إلى جانب أنه يقوم ايضا بعرض خريطة الطريقة الذي تسلكه بحيث يضيف معلومات الاماكن او الطرق التي قمت بالمرور منها .

تطبيق تسجيل الطريق بالهاتف أثناء السياقة بالسيارة

تطبيق تسجيل الطريق بالهاتف أثناء السياقة بالسيارة

من بين مزايا التطبيق أيضا هو توفيره لتفاصيل اخرى على التسجيلات مثل التاريخ و المسافة المقطوعة بالكيلوميتر ، الى جانب العداد الذي يظهر على الشاشة و أمور أخرى مميزة سوف ندعك تتعرف عليها بنفسك بعد تجربة استعمال التطبيق .

تحميل Drive Recorder: A free dash cam

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر تطبيق تسجيل الطريق بالهاتف أثناء السياقة بالسيارة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع pro3xplain وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements