الارشيف / علوم وتكنولوجيا

إطلاق Grand Theft Auto 6 بالموعد المنتظر وجديد لعبة Grand Theft Auto 6

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر إطلاق Grand Theft Auto 6 بالموعد المنتظر وجديد لعبة Grand Theft Auto 6 في المقال التالي

عمر شويل - جدة إطلاق Grand Theft Auto 6 وعدد أبطال داخل جاتا 6 الجديدة بتداول المعلومات أن . طريقة تحميل Grand Theft Auto 6 الأصلية ستحتوي علي 6 أبطال ويسيطر علي الأحداث . بطل واحد يدعي اسمه ريكارود كما أن Grand Theft Auto 6 هناك بعض المعلومات المتداولة عن تاريخ إصدارها . وفقاً لما جاء من المبرمج مايكل باتشر وتصريحاته عن إصدار GTA 6 الجديدة من روك ستار . كما أن التحديثات التي تمت علي نسخة GTA Vice City هي التي ستخرج بها شكل GTA 6 المنتظرة . كذلك مرتباً للعبة الجديدة أنها ستتوسع في تحديثاتها المستقبلية وتتغير مع مرور الوقت . كما أن أحداث جراند ثفت أوتو 6 الجديدة وفقاً للمعلومات المتداولة ستكون داخل ولاية ميامي الأمريكية . وعبر السطور القادمة من مقال اليوم “بموقع ثقفني” سنتعرف علي المزيد عن نسخة GTA  6 الجديدة .

إطلاق Grand Theft Auto 6
تحميل Grand Theft Auto 6 للاندرويد

إطلاق Grand Theft Auto 6 وما تحتويه النسخة الجديدة

عند إطلاق Grand Theft Auto 6 سيتاح داخلها طريقة اللعب بالأدوار حيث سيتم إضافة خوادم خاصة باللعب . في النسخة الجديدة عبر تلك الخوادم سيتاح آليات لعب الأدوار المتقدمة في الحياة الواقعية . في GTA 6 . كما سيكون لعب الأدوار بتقنية أكثر تقدماً يميز النسخة عن باقي نسخ جراند ثفت أوتو كذلك ستكون طريقة . تثبيت لعبة Grand Theft Auto 6 داخلها البطل لنيكو بيليك سيكون له دور أساسي في GTA 6 . كما سيكون بجواره البطل تريفورد فيليبس وهو من مواليد عام 1968 وهو من ضمن الشخصيات السبعة داخل اللعبة . ويمكن عبر خيار C بقوائم اللعبة جعله البطل الرئيسي كما أن هناك ثلاث أشخاص . قابلة للعب بشكل فريد بجانب البطل كذلك بجانب وضع خريطة كبيرة عند تحميل Grand Theft Auto 6 للاندرويد . تسمح لكافة اللاعبين لعب العديد من المغامرات المتعددة بفضل تلك المساحة . وعبر السطور القادمة من مقال “موقع ثقفني” سنتعرف علي ما هي المدينة التي ستعتمد عليها GTA 6 الجديدة .

جراند ثفت أوتو 6 الجديدة والمدن التي ستحتوي عليها

ستتميز طريقة تحميل Grand Theft Auto 6 للاندرويد بأحداث أساسية داخل ولاية شيكاغو الأمريكية . كما ستتميز النسخة بأشكال متعددة في العديد من المدن الأمريكية المختلفة . حيث سيتم المزج بين نسخة Liberity City بولاية نيويورك كذلك بجانب نسخ أخري ستكون أحداثها . في ولاية سان أندرياس خاصة بلعبة Grand Theft Auto: San Andreas وأحداثها في ولاية ميامي . كما هناك أحداث أخري منفصلة ستكون داخل ولاية كالفورنيا مع ولاية لوس سان توس . وعبر السطور القادمة من “مقال موقع ثقفني” سنعرض جزء مما سيضاف في Grand Theft Auto 6 .

إضافات تثبيت لعبة Grand Theft Auto 6

عندما يتم إطلاق Grand Theft Auto 6 يمكنك بعد تثبيتها علي هاتفك أن تتحكم في من سيكون بطل المغامرات . من الأشخاص المتعددة داخل النسخة الجديدة يمكنك تحديد بطلاً واحداً كما يمكنك عبر قوائم لعبة . جراند ثفت أوتو 6 الجديدة إضافة المزيد من العمق الضبابي الخاص بحركة اللعب . والتحكم في الأسلحة المستخدمة ومتي يتم استخدامها كل ذلك عبر قائمة داخل اللعبة وهي . قائمة Aim Down Sights أما فيما يخص كيف يتم تحميل Grand Theft Auto 6 للاندرويد سنعرضه بسطور مقال “موقع ثقفني” القادمة

طريقة تحميل Grand Theft Auto 6 عبر المتاجر الرسمية

طريقة تحميل Grand Theft Auto 6 الأصلية تحصل عليها عبر أي متجر رسمي معتمد لشركة روك ستار وذلك عبر الآتي :-

  1. يتم تسجيل الدخول علي أي متجر متوافق مع نوع الجوال الخاص بك .
  2. كما يجب تسجيل تثبيت لعبة Grand Theft Auto 6 بمربع البحث داخل المتجر .
  3. وفي حالة أن هناك رسوم يتم فرضها علي إضافات اللعبة يجب دفعها ببطاقة الائتمان الخاصة بك .
  4. بعد ذلك قم بالضغط علي زر تحميل Grand Theft Auto 6 .
  5. وفي سطور مقال “موقع ثقفني” القادمة سنتعرف علي موعد طرح Grand Theft Auto 6 علي المتاجر .

موعد طرح جراند ثفت أوتو 6 الجديدة

حتي الآن لم يتم التصريح بشكل رسمي من شركة روك ستار عن موعد طرح و تحميل Grand Theft Auto 6 للاندرويد . عبر المتاجر الرسمية المعتمدة ولكن هناك بعض المعلومات المتداولة علي مواقع البحث المتعددة . حيث هناك تصريح منسوب إلي خبير شركة Rock Star وهو TEZ 2 . بأن موعد إطلاق Grand Theft Auto 6 علي المتجر سيكون في عام 2023 . أو إلي أقصي تقدير في عام 2024 القادم .

إطلاق Grand Theft Auto 6 النسخة الجديدة المنتظرة بتحديثاتها وتطويراتها المتعددة وفقاً إلي بعض المعلومات . المتداولة بعيداً عن شركة روك ستار ستكون في عام 2023 أو أقصي تقدير في عام 2024 القادم . وذلك ما تم عرض تفاصيله داخل مقال اليوم من “موقع ثقفني” .

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر إطلاق Grand Theft Auto 6 بالموعد المنتظر وجديد لعبة Grand Theft Auto 6 على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع ثقفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements