الارشيف / الرياضة

مانشستر سيتي سينتظر شهرين للتعرف على موقفه من المشاركة في دوري الأبطال

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر مانشستر سيتي سينتظر شهرين للتعرف على موقفه من المشاركة في دوري الأبطال في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة -  

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية، أن فريق مانشستر سيتي الإنجليزي سينتظر إلى قرابة شهرين للتعرف على موقفه من المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وأشارت التقارير، إلى أن السيتي سينتظر شهرين لمعرفة موقفه من الاستئناف الذي تقدم به ضد عقوبة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

 

وكان الاتحاد الأوروبي قد وقع عقوبة على السيتي بمنعه من خوض المنافسات الأوروبية، لمدة موسمين، بسبب اختراق قواعد اللعب المالي النظيف.

 

وتقدم مانشستر سيتي باستئناف ضد عقوبة يويفا، وذلك أمام محكمة التحكيم الرياضية.

 

ووفقا لصحيفة "ميرور" الإنجليزية فأن محكمة التحكيم ستنظر في استئناف مانشستر سيتي على مدى ثلاثة أيام، بداية من يوم الإثنين المقبل.

 

وأكدت مصادر داخل محكمة التحكيم، للصحيفة، أن القرار النهائي بشأن استئناف مانشستر سيتي قد يستغرق شهرين.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر مانشستر سيتي سينتظر شهرين للتعرف على موقفه من المشاركة في دوري الأبطال على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا