الارشيف / الرياضة

الدوري البرتغالي.. بورتيمونينسي يفوز على جيل فيسنتي بهدف عالمي في أولى المباريات بعد العودة.. فيديو

فاز فريق بورتيمونينسي، على مضيفه نادي جيل فيسنتي، بهدف نظيف، في افتتاح منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري البرتغالي، والأولى بعد التوقف بسبب تفشي فيروس كورونا.

وكان الاتحاد البرتغالي لكرة القدم، قرر عودة منافسات الدوري يوم 3 يونيو، بعد توقف دام أكثر من شهرين بسبب تفشي فيروس كورونا.

سجل لوكاس فيرناديز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 49، بتسديدة قوية من مسافة بعيدة، سكنت شباك حارس جيل فيسنتي، في أولى المباريات بعد عودة الدوري البرتغالي.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد نادي بورتيمونينسي للنقطة 19 في المركز السابع عشر وقبل الأخير، بينما توقف رصيد نادي جيل فيسنتي عند النقطة 30 في المركز العاشر.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الدوري البرتغالي.. بورتيمونينسي يفوز على جيل فيسنتي بهدف عالمي في أولى المباريات بعد العودة.. فيديو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا