الارشيف / الرياضة

جورديولا يخاطب نجم منتخب الجزائر لضمه فى الموسم الجديد

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر جورديولا يخاطب نجم منتخب الجزائر لضمه فى الموسم الجديد في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - وضع المدرب الاسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي اللاعب الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر لاعب وسط نادي أي سي ميلان الإيطالي ضمن أولوياته للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وقالت RMCsport الفرنسية الشهيرة أن المدرب الاسباني  ‏بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي تحدث شخصياً مع اللاعب الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر لاعب نادي ميلان الإيطالي حول إمكانية انتقاله من اي سي ميلان إلى مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضافت التقارير أن بيب جوارديولا يري أن اللاعب الدولي الجزائري الشاب إسماعيل بن ناصر قادر علي التألق بقوة مع نادي مانسشتر سيتي الإنجليزي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز " بريميرليج " بعد الآداء المميز الذي ظهر عليه اللاعب مع النادي الإيطالي ومنتخب الجزائر في بطولة أمم أفريقيا.

يذكر أن بن ناصر يعد من ناشئين نادي آرسنال الإنجليزي وقد انضم لصفوف نادي أي سي ميلان الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية لعام 2019.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر جورديولا يخاطب نجم منتخب الجزائر لضمه فى الموسم الجديد على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا