الارشيف / الرياضة

آينتراخت فرانكفورت يواصل مسلسل انتصاراته في الدوري الألماني

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر آينتراخت فرانكفورت يواصل مسلسل انتصاراته في الدوري الألماني في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - حقق آينتراخت فرانكفورت فوزًا عريضًا على حساب مضيفه فيردر بريمن بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأربعاء في لقاء مؤجلة من المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القجم.

وارتفع رصيد فرانكفورت، الذي تغلب على فولفسبورج في مباراته الماضية بالمسابقة، إلى 35 نقطة في المركز الحادي عشر، في حين توقف رصيد بريمن عند 25 نقطة في المركز السابع عشر (قبل الأخير).

وأخفق الفريقان في هز الشباك خلال الشوط الأول، الذي انتهى بالتعادل بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني، فرض فرانكفورت سيطرته على المباراة ، مما مكن لاعبه أندريه سيلفا من افتتاح التسجيل للضيوف في الدقيقة 61، قبل أن يضيف زميله ستيفان إيلسانكر الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 81 و90.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر آينتراخت فرانكفورت يواصل مسلسل انتصاراته في الدوري الألماني على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا