الارشيف / الرياضة

لايبزيج يكشف مفاجأة بشأن تعاقد تشيلسي مع فيرنر

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر لايبزيج يكشف مفاجأة بشأن تعاقد تشيلسي مع فيرنر في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - كشف فريق لايبزيج الألماني حقيقة تعاقد نادي تشيلسي الإنجليزي مع تيمو فيرنر مهاجم الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية.

وقال أوليفر مينتنزلاف المدير التنفيذي لفريق لايبزيج في تصريحات حسب سكاي ألمانيا : "حتى الآن فيرنر لاعب في لايبزيج، وتشيلسي لم يتقدم بعرض رسمي حتى الآن".

وأضاف : "الفريق يضع تركيزه حاليا في مباريات الدوري، حيث أننا نريد حجز مقعد مؤهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم القادم".

وتابع : "هناك شرط جزائي في عقد فيرنر مع الفريق، وإذا أراد نادي كسر هذا الشرط فسيكون الاتفاق مع اللاعب ورغبته هى من ستحدد وجهته المقبلة في الموسم الجديد".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر لايبزيج يكشف مفاجأة بشأن تعاقد تشيلسي مع فيرنر على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا