الارشيف / الرياضة

مدرب بوروسيا دورتموند يتحدث عن فرص التتويج بالبوندسليجا

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر مدرب بوروسيا دورتموند يتحدث عن فرص التتويج بالبوندسليجا في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - تحدث لوسيان فافر المدير الفني لفريق بوروسيا دورتموند الألماني عن فرص الفريق في التتويج بلقب البوندسليجا هذا الموسم وقبل ثلاث جولات فقط من انتهاء البطولة.

وحقق فريق بوروسيا دورتموند فوزا صعبا على حساب هيرتا برلين بنتيجة هدف نظيف سجله ايمري تشان لاعب خط الوسط.

وقال فافر في تصريحات صحفية عقب المباراة : "نسعى لتحقيق الفوز في كل مباراة فقط، وننظر لأنفسنا فقط ونسعى لتطوير مستوى الفريق كل مواجهة".

وتابع : "بالطبع بعد كل مباراة ننظر إلى جدول الترتيب، ونرغب في مواصلة تحقيق الثلاث نقاط كل لقاء".

ويحتل فريق بوروسيا دورتموند المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 63 نقطة وبفارق 7 نقاط عن المتصدر بايرن ميونيخ.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر مدرب بوروسيا دورتموند يتحدث عن فرص التتويج بالبوندسليجا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا