الارشيف / الرياضة

تطورات جديدة فى مصير صالح جمعة مع الأهلي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر تطورات جديدة فى مصير صالح جمعة مع الأهلي في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - شهدت الساعات الماضية تطورات جديدة في مصير صالح جمعة داخل النادي الأهلي بعد تدهور علاقته بالسويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأحمر.

ويرفض السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الأهلي بقاء صالح جمعة مع الفريق بسبب تراجع مستواه الفني بالإضافة إلى كثرة أزماته في الفترة الماضية.

ويسعى صالح جمعة صانع ألعاب النادي الأهلى إلى إيجاد عرض فى الخليج خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد استقراره على الرحيل عن الأهلى.

صالح جمعة لا يفضل خطوة الانتقال من الأهلى للعب فى الدورى المصر، ولكن يبحث عن الانتقال إلى أحد الأندية الخليجية ويترقب وصول عرض فى الأيام المقبلة بعد توتر علاقته مع السويسرى رينيه فايلر.

وكان صانع ألعاب الأهلى قد سبق له خوض تجربة مع الفيصلى السعودى منذ موسمين، وظهر خلالها بشكل جيد.

وكلف صالح جمعة وكيل أعماله ضرورة البحث عن عرض رسمي خلال الفترة المقبلة تمهيداً لعرضه على إدارة الأهلي ثم الرحيل للمشاركة في المباريات مرة أخرى بعد تجميده داخل الفريق بفرمان فايلر.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر تطورات جديدة فى مصير صالح جمعة مع الأهلي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا