الارشيف / الرياضة

يوسف أوباما: هدفي في بترو أتليتكو الأغلى في مسيرتي مع الزمالك

أكد يوسف أوباما، صانع ألعاب فريق الكرة بنادي الزمالك أن هدفه في شباك بتروأتلتيكو الانجولي في الثانية الأخيرة من مباراة الفريقين بمرحلة المجموعات للكونفدرالية، هو الأغلى في مسيرته.

وأضاف أوباما خلال مداخلة لبرنامج زملكاوي الذي يقدمه طارق يحيي على شاشة قناة الزمالك:" لن انسى مطلقًا هدفي في بتروأتلتيكو الذي أعادنا من جديد للمنافسة على الكونفدرالية".

وواصل أوباما تصريحاته مؤكدًا أن روح لاعبي الزمالك هي السر وراء أي انتصار يحققه الفريق.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر يوسف أوباما: هدفي في بترو أتليتكو الأغلى في مسيرتي مع الزمالك على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا