الارشيف / الرياضة

هانى حتحوت: الأهلى يرفض معاقبة حسام عاشور .. والزمالك لا يفكر في ضمه..فيديو

قال الإعلامي هاني حتحوت، إن إدارة النادي الأهلى برئاسة محمود الخطيب، ترفض معاقبة حسام عاشور، بسبب الفيديو الذى اتهم فيه، الفارس الأحمر بتعطيل مهرجان اعتزاله.
وأضاف هانى حتحوت ، خلال برنامج «الماتش» على قناة « دوت الخليج»، إن إدارة النادي الأهلى، ترفض معاقبة حسام عاشور، خاصة إن علاقتها باللاعب انتهت، بنهاية الموسم الجاري.
وأشار هاني حتحوت، إلى إن حسام عاشور، لايفكر حاليا فى تحدي النادي الأهلى، مثلما حدث من بعض اللاعبين السابقين، مضيفا إن الزمالك أيضا لايفكر حاليا فى ضم اللاعب المخضرم.
يذكر أن النشاط الكروي متوقف في مصر حاليا، بقرار من مجلس الوزاء، خوفا من تفشي فيروس كورونا في الملاعب.
ومن المقرر أن تستأنف الأندية تدريباتها بداية من منتصف شهر يونيو الجاري، بصورة فردية، مع اتخاذ كافة التدابير الوقائية اللازمة، لتجنب الإصابة بفيروس كورونا.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر هانى حتحوت: الأهلى يرفض معاقبة حسام عاشور .. والزمالك لا يفكر في ضمه..فيديو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا