الارشيف / الرياضة

جمال محمد علي يكشف بنودًا جديدة في لائحة النظام الأساسي لاتحاد الكرة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر جمال محمد علي يكشف بنودًا جديدة في لائحة النظام الأساسي لاتحاد الكرة في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - كشف د.جمال محمد علي نائب رئيس اتحاد الكرة، عن بنود جديدة تم وضعها في لائحة النظام الأساسي للجبلاية.

قال جمال محمد علي في تصريحات لبرنامج "الماتش" الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة صدى البلد: "البعض اختذل اللائحة في بند الـ8 سنوات ومنصب النائب لكن هناك بنود أخرى جديدة".

وتابع: "هناك بند أن الاستقالة بمجرد تقديمها تصبح فورية وتعد دورة انتخابية للعضو المستقيل، بجانب بند الرئاسة الشرفية والعضوية الشرفية وكذلك تعزيز العلاقات الدولية وغيرها من البنود التي تجاهلتها وسائل الإعلام الفترة الماضية".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر جمال محمد علي يكشف بنودًا جديدة في لائحة النظام الأساسي لاتحاد الكرة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا